أسواق وأعمال

آخر موعد للتقديم للوظائف القيادية الجديدة بـ«القابضة للكهرباء»

حددت الشركة القابضة لكهرباء مصر آخر موعد لتلقي طلبات الراغبين لتولي الوظائف القيادية بالشركة، وقالت الشركة إن آخر موعد هو غد الأحد.

وأكد رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، المهندس جابر دسوقي، حرص الشركة القابضة والشركات التابعة لها على ضخ دماء شابة جديدة لمواقع العمل التنفيذية وإعطاء الفرصة أمام الشباب لإثبات قدراتهم وإكسابهم المزيد من الخبرات، مشيرا إلى أن لجان اختيار القيادات بقطاع الكهرباء تكون دائما على مسافة واحدة من المتقدمين لشغل الوظاىف القيادية وغيرها.

وتابع دسوقي، أن قطاع الكهرباء مليء بالقيادات القادرة على تلبية طموحات المواطنين في الحصول على خدمات ذات جودة متميزة فى الوقت والمكان الذي يطلبه المشترك، وأن الشركة القابضة وشركاتها تنفذ برامج تدريبية على أعلى مستوى باستخدام أحدث التكنولوجيات العالمية.

وتتضمن الوظائف القيادية ما يلي:

أولا: الوظائف التابعة للأجهزة الملحقة برئيس مجلس الإدارة:

1- قطاع الشئون القانونية: وظيفة مدير الإدارة العامة للتحقيقات والشكاوى

ليسانس حقوق وخبرة فى مجال العمل مدة لا تقل عن 17 عاما والقيد أمام محكمة النقض وانقضاء 17 عاما على الاشتغال بالمحاماه وقضاء مدة بينية قدرها سنتين على الأقل فى وظيفة من الدرجة الأدنى مباشرة واجتياز البرامج التدريبية المقررة، وقدرة فائقة على القيادة والتوجيه.

2- قطاع الخدمات الطبية: وظيفة مدير الإدارة العامة للطب العلاجي:

بكالوريوس الطب والجراحة وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن 15 عاما وقضاء مدة بينية قدرها سنتين على الأقل فى وظيفة من الدرجة الأدنى مباشرة واجتياز البرامج التدريبية المقررة، وقدرة فائقة على القيادة والتوجيه.

ثانياً: الوظائف التابعة للعضو المتفرغ للتخطيط والبحوث ومشروعات التوليد وشركات الخدمات:

3- العضو المتفرغ للتخطيط والبحوث ومشروعات التوليد وشركات الخدمات: رئيس قطاع الدراسات الفنية والمتابعة لمشروعات محطات التوليد البخارية والغازية:

مؤهل هندسى عالى مناسب وخبرة في مجال العمل مده لا تقل عن 16 عاما وقضاء مدة بينية قدرها سنة على الأقل فى وظيفة قيادية أو درجة نظيرة للدرجة المتقدم إليها واجتياز البرامج التدريبية المقررهُ وقدرة فائقه علي القيادة والتوجيه.

4 – قطاع الدراسات الفنية والمتابعة لمشروعات محطات التوليد البخارية والغازية: مدير الإدارة العامة لمتابعة تنفيذ مشروعات محطات التوليد البخارية:

مؤهل هندسى عالى مناسب وخبرة فى مجال العمل مده لاتقل عن 15 عاما وقضاء مدة بينية قدرها سنتين على الأقل فى وظيفة من الدرجة الأدنى مباشرة واجتياز البرامج التدريبية المقرره وقدرة فائقة على القيادة والتوجيه.

5- قطاع التصميمات والمواصفات: مدير الإدارة العامة للمواصفات:

مؤهل هندسى عالى مناسب وخبرة فى مجال العمل مدة لا تقل عن 15 عاما وقضاء مدة بينية قدرها سنتين على الأقل فى وظيفة من الدرجة الأدنى مباشرة واجتياز البرامج التدريبية المقرره وقدرة فائقة على القيادة والتوجيه.

ثالثاً: الوظائف التابعة للعضو المتفرغ لشئون شركات التوزيع:

6- العضو المتفرغ لشئون شركات التوزيع: مدير الإدارة العامة للمتابعة والسكرتارية:

مؤهل هندسي عالي مناسب وخبرة فى مجال العمل مدة لا تقل عن 15 عاما وقضاء مدة بينية قدرها سنتين على الأقل فى وظيفة من الدرجة الأدنى مباشرة واجتياز البرامج التدريبية المقررة، وقدرة فائقة على القيادة والتوجيه.

7- قطاع المعامل والبحوث والاختبارات: مدير الإدارة العامة للبحوث الكهربائية:

مؤهل هندسي عالي مناسب وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن 15 عاما وقضاء مدة بينية قدرها سنتين على الأقل فى وظيفة من الدرجة الأدنى مباشرة واجتياز البرامج التدريبية المقرره وقدرة فائقة على القيادة والتوجيه.

8- مدير الإدارة العامة للمعايرة والجودة الشاملة:

مؤهل هندسي عالي مناسب وخبرة فى مجال العمل مدة لا تقل عن 15 عاما وقضاء مدة بينية قدرها سنتين على الأقل فى وظيفة من الدرجة الأدنى مباشرة واجتياز البرامج التدريبية المقررة، وقدرة فائقة على القيادة والتوجيه.

رابعاً: الوظائف التابعة للعضو المتفرغ للشئون المالية والتجارية والتمويل:

9- قطاع التفتيش المالي والتجاري: مدير الإدارة العامة للتفتيش المالي:

بكالوريوس تجارة أو ما يعادله وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن 15 عاما وقضاء مدة بينية قدرها سنتين على الأقل في وظيفة من الدرجة الأدنى مباشرة واجتياز البرامج التدريبية المقرره وقدرة فائقه على القيادة والتوجيه.

10- مدير الإدارة العامة للتفتيش التجاري على الشركات:

بكالوريوس تجارة أو ما يعادله تخصص مناسب وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن 15 عاما وقضاء مدة بينية قدرها سنتين على الأقل فى وظيفة من الدرجة الأدنى مباشرة واجتياز البرامج التدريبية المقررة، وقدرة فائقه على القيادة والتوجيه.

وحددت الشركة عددا من الشروط العامة للمتقدمين لشغل بعض الوظائف القيادية بمجموعة وظائف الإدارة العليا من الدرجة العالية، بالإضافة إلى استيفاء الشروط الخاصة للوظائف المعلن عنها حيث يشترط فى المتقدم أن يكون ضمن العاملين بقطاع الكهرباء والطاقة المتجددة ومستوفيا لشروط التعيين الواردة بلائحة نظام العاملين بالشركة، وأنه في حال الطلبات المقدمة من العاملين خارج الشركة القابضة تقدم مشفوعة بالموافقة المبدئية من جهة عملهم وذكرت الشركة القابضة أنها غير مسئولة عن توفير سكن للمغتربين.

وأكدت الشركة القابضة لكهرباء مصر، أنه لا يجوز التقدم في أكثر من وظيفة واحدة.

وبحسب الشركة القابضة لكهرباء مصر تقدم الطلبات باليد على النموذج المعد لذلك مع ( نسخة أصل + نسخة إلكترونية C.D) باسم المحاسب / رئيس قطاع الموارد البشرية ورئيس الأمانة الفنية للجنة اختيار شاغلي الوظائف القيادية والإشرافية بالشركة ويرفق بالطلب المستندات الدالة على شخصية المتقدم وشهادات الخبرة اللازمة، وعدد (4) صور شخصية (4×6) حديثة، وصورة من بطاقة الرقم القومي.

 

للمزيد : تابعنا موقع التعمير ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك التعمير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى