عاجلعقارات

امتلك وحدة سكنية في قرية “هاسيندا ويست” بالساحل الشمالي وقسّط حتى 8 سنوات

أطلقت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري أحدث مشاريعها بالساحل الشمالي وهي قرية Hacienda West، وذلك بعد نجاح هاسيندا وايت وهاسيندا باي.

تقع قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي علي طريق اسكندرية مطروح في الكيلو 200 وهي قريبة من طريق القاهرة حيث تبعد بعض الكيلومترات فقط عنه.

كما أنها قريبة من قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي، حيث تبعد عنها مسافة 65 كيلو متر فقط، ويعتبر موقع هاسيندا ويست من أكثر الأشياء التي تميزها حيث اختارت شركة بالم هيلز موقع القرية بعناية فائقة.

 تقع القرية على أجمل الشواطئ واكثرها هدوء ومتعة كما تقع بجانب أفضل الأسواق الساحلية والذي يعطيها مركزية كبيرة.

مساحة هاسيندا ويست الساحل الشمالي

تم تصميم هاسيندا ويست الساحل الشمالي على مساحة تبلغ 116 فدان، وتبلغ مساحة المباني 21% فقط من المساحة الإجمالية للقرية، حيث تصل عدد وحدات هاسيندا ويست 300 وحدة سكنية موزعة بين الفلل والشقق والشاليهات.

أما المساحة المتبقية من القرية فهي موزعة بين حمامات السباحة المتنوعة والصناعية المختلفة في الأشكال والأحجام، وبين مساحات طبيعية خضراء.

وتبلغ مساحة الشاليهات في قرية هاسيندا ويست رأس الحكمة من 145م2 إلى 260 م2، ومن الجدير بالذكر ان الشاليهات مكونة من غرفتين نوم وغرفة استقبال وبها حمام خاص وايضًا بها حمام وبلكونة ومطبخ لإعداد الوجبات، ومساحة الفيلا بروف تبلغ مساحتها 167م2.

أسعار وأنظمة سداد مشروع Hacienda West

1- أسعار تبدأ من 6 ملايين جنيه.

2- مقدم 10%.

3- فترة سداد حتى 8 سنوات.

4- وحدات beach house وشاليهات كاملة التشطيب بمساحات مرنة، وبڤيو على البحر.

5- خدمات ومرافق على أعلى مستوى بموقع مميز.

 للمزيد: موقع التعمير للتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيس بوك التعمير

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى