عقارات

رامي عمر : مشروع ڤيرونا الساحل الشمالي كان مجرد حلم والآن أصبح حقيقة علي أرض الواقع

قال الكابتن رامي عمر ، مدير عام شركة ڤيرونا للتطوير العقاري، إن ڤيرونا الساحل الشمالي حلم علي أرض الواقع ، وإن البداية كانت في عام ٢٠٢١ ، لافتًا إلى أن المشروع يقع في الكيلو 77 طريق إسكندرية – مطروح وهي علي بعد ١٠ دقائق من مدينة العلمين الجديدة ، مؤكدًا الشركة كانت حريصة جدًا علي استكمال و استيفاء جميع الإجراءات القانونية والأوراق الحكومية .

وقال رامي ، خلال استضافتة في برنامج “البوصلة” المذاع عبر فضائية النهار ، إن الشركة بدأت في الإنشاءات في المشروع قبل عرض الوحدات به للبيع وذلك كان من توجيهات رئيس مجلس إدارة الشركة المهندس أحمد جابر ، لزيادة اطمئنان وثقة العملاء.

واضاف رامي ، إن أول عميل في ڤيرونا في سنة ٢٠٢١ بداية انطلاق المشروع وكتب في العقد إن الإستلام سوف يكون ٢٠٢٣/٨/٣١ ، والشركة أوفت بهذا التاريخ .

وأوضح إن هذا التسليم المبدئي تم الإنتهاء من العقار بالخدمات والمرافق الداخلية الخاصة به وحمام سباحة و شاطئ خاص ، وآمن للقرية .

وأشار أن التسليم الفعلي للقرية والذي سوف يتم فيه أفتتاح الأكوا بارك وجميع حمامات السباحة سيكون في عام ٢٠٢٤ .

وقال رامي ، إن الخدمات التي تقدمها ڤيرونا هي ، ١٦ حمام سباحة وبحر بأمواج صناعية حمامات سباحة خاصة ومغطاة للنساء وأماكن مخصصة لألعاب الأطفال.

وتابع رامي حديثة ، إن ڤيرونا يقدم أعلي عائد استثمارى في الساحل الشمالي لافتاً أنة في عام ٢٠٢١ سعر الوحدات كان يتراوح بين ٤٠٠ إلي ٦٠٠ ألف ، في ٢٠٢٣ سعر الوحدات تضاعف والمستثمر نجح بنسبة ١٠٠٪؜ وسعر الوحدات تحول من ٦٠٠ إلي مليون و ٢٠٠ ألف .

وأوضح رامي ، إن الشركة دائمًا حريصة في العروض التي تقدمها للعملاء أن تكون مدروسة وإن ڤيرونا تقدم عديد من أنظمة السداد، والتي تمتد إلي ٩٠ شهرا ومقدم ١٠٪؜ .

للمزيد: موقع التعمير للتواصل الاجتماعي تايعنا علي فيس بوك التعمير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى