أسواق وأعمال

ميناء الملك عبدالله يعقد شراكات استراتيجية لتعزيز خدماته البحرية

أعلن ميناء الملك عبدالله، عن عقد شراكات استراتيجية مع مزودين رئيسين لخدمات الوقود البحري، مع شركة ويسترن للإمدادات البترولية المتكاملة المحدودة وشركة مينيرفا بنكيرينغ.

وبحسب البيان الصادر، اليوم الاثنين، فإن هذه الشراكات تأتي عبر إطلاق خدمة تموين السفن بالوقود البحري، نحو تطوير الخدمات البحرية للميناء، بتوفر المزيد من الخدمات المتميزة لكل سفينة تدخل الميناء.

وأكّد جاي نيو الرئيس التنفيذي لميناء الملك عبدالله، أن توفير إمداد الوقود في الميناء يعد خطوة مهمة للجهود الرامية لتعزيز قيمة العملاء، مشيراً إلى أنها تتماشى بالتوازي مع التزامهم بتوسيع نطاق الخدمات البحرية وخدمة العملاء بشكل أفضل يوماً بعد يوم.

يشار إلى أن ميناء الملك عبدالله يسير في خطة أعمال تطويرية كواحد من أسرع الموانئ تطوراً في العالم، مستفيداً من مرافقه المتطورة وموقعه الاستراتيجي، وذلك بتوسيع خدماته باستمرار والإسهام في ترسيخ مكانة المملكة مركزاً لوجستياً دولياً رئيساً على مفترق طرق ثلاث قارات رئيسة، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030، وأهداف الاستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية.

ويذكر أن ميناء الملك عبدالله حقق إنجازاً جديداً خلال النصف الأول من عام 2023؛ بتسجيله زيادة جديدة في مناولة الحاويات بنسبة 2.3%، و98% في البضائع السائبة الزراعية، مقارنةً بـالفترة نفسها من العام الماضي.

للمزيد: موقع التعمير للتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيس بوك التعمير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى