عاجلعقارات

سيلفرساندز يكشف عن تشكيلة فعاليات صيفية مليئة بالحماس والتشويق لأوقاتٍ لا تُنسى

تستعد سيلفرساندز، الوجهة الأولى من مشاريع أورا ديفلوبرز إيجيبت في الساحل الشمالي، لإعادة صياغة معنى الإجازة الصيفية بشكل جديد من خلال تقديم مجموعة مثيرة ومتنوعة من الأنشطة والفعاليات المناسبة لجميع الفئات والأعمار. وكجزء من حملة “Live Life… Alive التي تُركز على تقديم تجارب وفعاليات وأنشطة لا تُنسى، تدعو سيلفر ساندز الساحل الشمالي ضيوفها وزوارها والسياح لخوض عالم من المتعة والاسترخاء والمغامرة، كل ذلك في مكان واحد.

وفي سيلفرساندز الساحل الشمالي، يمكن للضيوف والزوار الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة التابعة لحملة “Live Life… Alive التي تتطلب عملية حجز مسبق، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بإجازتهم الصيفية من خلال المشاركة في معسكر “Blooms” العسكري المُصممة لتحفيز الإبداع والاستكشاف والمعرفة، المقرر انطلاقه في الفترة من 3 إلى 5 أغسطس. وتضاف إلى هذه الفعاليات تجربة ضيافة جديدة كلياً فيAHOTEL، وهو فندق غير تقليدي بمفهوم جديد وهو فندق مؤقت سيفتتح لأول مرة في سيلفر ساندز الساحل الشمالي، بمجموعة واسعة من الأنشطة والفعاليات لتجربة صيفية على مستوى آخر كلياً. يتوجب الحجز وإيفاء جميع المتطلبات الخاصة بكل حفل او فاعلية.

أما الذين يبحثون عن سهرات المساء المبهجة، تقدم سيلفر ساندز الساحل الشمالي مجموعة استثنائية من العروض الترفيهية الحية والعروض الغنائية لأشهر الفنانين وأمهر المواهب من المنطقة والعالم، بالتعاون مع أبرز وأهم الشركاء الناجحين مثل شركة Venture Lifestyle، الذين يهدفون لإعادة تعريف الترفيه الصيفي من خلال مجموعة حماسية من الأنشطة والفعاليات الحصرية التي يتم حجزها بالتعاون مع Plus. ومن المقرر أن تبدأ الفعاليات في شهر أغسطس، وسيتم توفير المزيد من المعلومات حول التذاكر وتسجيل الدخول على صفحة الانستجرام التابعة لأورا ديفلوبرز إيجيبت .

حول ذلك، علّق هيثم محمد عبد العظيم – الرئيس التنفيذي لشركةأورا ديفلوبرز إيجيبت بالقول: “يكمن هدفنا في إعادة صياغة قطاع الترفيه وتقديم مجموعة متنوعة من الأنشطة التي ترقى لتطلعات كل فرد. فيسيلفر ساندز الساحل الشمالي، نؤمن بأهمية توفير تجربة متكاملة تجمع بين الجمال الطبيعي الخلاّب ووسائل الراحة من الدرجة الأولى، ويضمن موقعنا الاستراتيجي أفضل مناطق الجذب السياحية في المنطقة، مما يجعل سيلفر ساندز الساحل الشمالي الوجهة الصيفية الأمثل للجميع وللباحثين عن عيش أسلوب الحياة المليء بالطاقة والحياة”. وأضاف: “سنواصل سعينا لتوفير وجهة استثنائية يعيش فيها ضيوفنا الحياة كما يجب أن تكون ويحملون معهم ذكريات جميلة عن فصل الصيف”.

بفضل موقعه الاستراتيجي المثالي، توفر سيلفر ساندز الساحل الشمالي وجهة فاخرة بكل تفاصيلها تمتد على طول واجهة بحرية بمياهها الصافية بطول كيلومتر. وتقع الوجهة في الكيلو 243 على طريق الإسكندرية – مرسى مطروح، بجوار ألماظة، وتوفر سهولة الوصول إلى أرقى مناطق الجذب السياحي والترفيه على الساحل الشمالي. كما يغطي المشروع أكثر من 500 فدان، ومن المقرر أن يصبح وجهة سياحية على مدار العام.

انضموا إلينا في سيلفر ساندز الساحل الشمالي لنأخذكم في عالم من الترفيه غير التقليدي على شاطئ البحر، حيث ستستمعون بكل لحظة في كل يوم من أيام إجازتكم. سيلفر ساندز الساحل الشمالي هو بمثابةالنسخة المصرية من مشروع الشركة العالمية بشواطئ غرينادا الفريدة في المحيط الأطلسي، والوجهة الأولى لأسلوب الحياة الفاخر مع جميع وسائل الراحة التي قد يحتاجها السكان في المنشآت الواقعة بجانب البحر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى