أسواق وأعمالعاجل

مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر تطلق منتج «الفردي بلس» لتلبية احتياجات العميلات

أعلنت مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، المتخصصة في مجال تمويل المشروعات متناهية الصغر للسيدات، إطلاق منتج تمويل جديد تحت مسمى “الفردي بلس”، وذلك في إطار استراتيجية المؤسسة التي تهدف دائمًا لتقديم أفضل الحلول التمويلية لتتواكب مع متطلبات العميلات في مختلف أنحاء الجمهورية.

وتسعى المؤسسة، لتقديم الحلول التمويلية السلسة والمرنة لقاعدة واسعة من العميلات اللاتي يتطلعن إلى الحصول على تمويلات لمشروعاتهن، وذلك في ضوء التزام المؤسسة بتعزيز الابتكار وتحقيق التميز، بما يرسخ مكانتها الرائدة في قطاع التمويل متناهي الصغر، ويساهم في خلق تجربة غير مسبوقة للعميلات.

وقالت منى ذوالفقار، رئيس مجلس الأمناء لمؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، إن منتج “الفردي بلس” تم تصميمه لتلبية احتياجات العميلات في الحصول على قيمة التمويل الذي يلبي متطلبات مشروعاتهن، خاصة في ظل ارتفاع معدلات التضخم، حيث يسمح للعميلات الحاليات بالحصول على قيمة تمويل أعلى بعد دراسة القدرة المالية.

مني ذو الفقار

وأضافت ذو الفقار، أن المنتج الجديد يمكن المؤسسة من استقطاب فئات جديدة من العميلات اللاتي يكون حجم مشروعاتهن المتناهية الصغر كبير نسبيًا، بما يساهم في تلبية احتياجتهن التمويلية لنجاح ونمو تلك المشروعات، لافتة إلى أن المؤسسة تعمل دائما على مواكبة متغيرات السوق من خلال إصدار المنتجات التي تلبي احتياجات العميلات بشكل تنافسي، وذلك بهدف توسيع مظلة الشمول المالي، وتماشياً مع رؤية مصر 2030.

من جانبها، أوضحت ريهام فاروق الرئيس التنفيذي لمؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، أن منتج “الفردي بلس” يتميز بإمكانية توفير تمويل يصل حجمه إلى 100 ألف جنيه من خلال أول تعامل مع المؤسسة، وباشتراطات تتناسب مع الفئات المستهدفة، وذلك في إطار مواكبة متغيرات ومتطلبات سوق التمويل متناهي الصغر في مصر.

وأشارت ريهام فاروق، إلى أنه سيتم إطلاق المنتج الجديد في جميع فروع مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر البالغ عددها 125 فرعًا منتشرة في 15 محافظة على مستوى الجمهورية، من أجل تلبية الاحتياجات التمويلية للعميلات الحاليات على نطاق واسع، واستقطاب الفئات الجديدة المستهدفة، بما يعزز تحقيق وزيادة الحصة السوقية، ويدعم ريادة المؤسسة في مجال التمويل متناهي الصغر.

ونوه حاتم عربي مدير إدارة العمليات في مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، إلى أن المؤسسة لديها مجموعة متنوعة من المنتجات التمويلية التي تلبي احتياجات مختلف شرائح العميلات وكافة الفئات، ومنها “التمويل الجماعي” الذي يسمح للعميلات الحصول على التمويل بضمان المجموعة، والتمويل “الفردي” الذي يسمح بالحصول على تمويل حتى مبلغ 50 ألف جنيه.

ولفت عربي، إلى منتج تمويل “الأسرة” الذي يسمح بالحصول على تمويلات عينية “الآلات والمعدات ووسائل النقل”، وكذلك تمويل “خطوة” الذي يستهدف المشروعات الصغيرة جدًا، والتمويل الذهبي الذي يستهدف صاحبات المشروعات الرسمية ويسمح بالحصول على تمويل حتى مبلغ 242 ألف جنيه، وتمويل “فرصة” هو المنتج الذي يلبي احتياجات العميلات الحاليات من التمويل العيني “الآلات والمعدات”، وذلك بجانب التمويل الأساسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى