Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أسواق وأعمال

إعادة تشغيل 60% من المصانع القديمة بالمحلة

وجه الرئيس التنفيذي العضو المنتدب لشركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة، المهندس أحمد بدر، بسرعة الاستفاده من إعادة تشغيل المصانع بالمحلة، والتي سبق توقفها من قبل، حيث تابع بنفسه عمليات التشغيل وتوفير غزول؛ لسد تلك الاحتياجات، وعودة السوق المصري إلى حالة الاتزان التدريجي بعد تعاظم الإنتاج الفترة المقبلة، وتشغيل المصانع بكامل طاقتها.

وتم إعادة تشغيل المصانع القديمة بشركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة، بنسبة 60%، وجار تشغيل باقي الماكينات، للاستفادة منها في إنتاج غزول عالية الجودة، في الوقت التي تتجه احتياجات الأسواق العالمية إلى الخيوط السميكة والمتوسطة، والتي تمثل 98.5% من احتياجات الأسواق العالمية والمحلية.

ويرجع أهم سبب لتشغيل المصانع القديمة، هو تعويض احتياجات الأسواق المحلية من تلك النوعيات من الخيوط السميكة والمتوسطة؛ لسد العجز بالأسواق، وتوفير فاتورة تتعدى الـ 3 مليارات دولار من استيراد لتلك الخيوط.

جدير بالذكر، أن وزير قطاع الأعمال العام الدكتور محمود عصمت، كان قد وجه بإعادة تشغيل المصانع القديمة والاستفادة منها في إنتاج الخيوط السميكة والمتوسطة، وبالتالي تم بنجاح تشغيل الشركات القوية مثل شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة، بمتابعة يومية من الدكتور أحمد شاكر، الرئيس التنفيذي العضو المنتدب للشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس، حيث تم أيضا تشغيل مصانع شبين الكوم بكامل طاقتها، وعليها طلب دائم.

 

للمزيد : تابعنا موقع التعمير ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك التعمير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى