عقاراتعاجل

مراكز تطلق برنامج “مليون باوند منيو مصر” في ديستركت فايف لدعم قطاع المطاعم والمأكولات

بالتعاون مع IMPCO وسوني بيكتشرز

تتعاون شركة مراكز MARAKEZمع شركة إمبكو IMPCO، المرخصة من شركة سوني بيكتشرزSony Pictures – الشركة المنتجة للبرنامج الأكثر شهرة والذي نال استحسانًا كبيرًا من الجمهور والمعروف باسم شارك تانك – لعرض برنامج الطهي الشهيرالاول من نوعه في مصر “مليون باوند منيو” ، والذي سيتم استضافته في مشروعها المميز، ديستركت فايف حيث يمثل هذا التعاون علامة فارقة و لها أثر كبير على مجال الطهي المصري.

والجدير بالذكر أن برنامج “مليون باوند منيو” الذي حقق نجاحًا كبيرًا في الأصل على قناة بي بي سي في المملكة المتحدة، هو برنامج يتيح الفرصة لأصحاب المطاعم الطموحين للتنافس والحصول على استثمارات من شخصيات مؤثرة في صناعة الأغذية حيث يوفر البرنامج منصة فريدة لرواد الأعمال في مجال الطهي لعرض مفاهيمهم وتحويل أحلامهم إلى أعمال ناجحة ومزدهرة. يمكن لراغبي الاشتراك في البرنامج التقديم هنا.

وتجسد هذه الشراكة إلتزام “مراكز” بخلق تجارب مميزة والاهتمام بتعزيز الإبداع ودعم المواهب الناشئة مما يتماشى أيضا مع أهداف برنامج “مليون باوند منيو”، في تعزيز ريادة الأعمال والابتكار. وفي هذا السياق أعرب داشا بدراوي، نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة مراكز، عن حماسه لهذا التعاون قائلا: “من خلال تعزيز منظومة قوية للشركات الناشئة وتشجيع المواهب الشابة، تتطلع مراكز إلى تسليط المزيد من الضوء على مجتمعاتها كأماكن جاذبة للمبتكرين ومراكز حاضنة للتفكير المعاصر. إن استضافة برنامج “مليون باوند منيو” في مشروع ديستركت فايف النابض بالحياة ليس مجرد حدثا استثنائيا، بل هو تعزيز للمواهب المحلية وتمكين هذه المواهب من استكشاف آفاق متنوعة في عالم الطهي وتوفير البيئة المناسبة لهم للنمو والازدهار.”

ديستركت فايف، هو أحدث مشاريع شركة مراكز في القاهرة الجديدة، وهو مكان استضافة النسخة المصرية من برنامج “مليون باوند منيو”. ولقد اكتسب ديستركت فايف سمعة قوية بفضل تنوع خياراته حيث يدمج مكاتب إدارية، وأماكن ترفيهية، ومطاعم وأماكن للتسوق في مكان واحد ليشكل مجتمعا متكاملا. إنه يجسد نهج مراكز المبتكر في التطوير، حيث يخلق مساحات سكنية وتجارية تغذي شغف المفكرين المتقدمين، وتشجع المستكشفين المبدعين، وتحتفي برواد الموضة.

علاوة على ذلك سوف يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول البرنامج وتأثيره على صناعة الطهي المحلية خلال المؤتمر الصحفي قريبا. وسيتمكن الحضور من إلقاء نظرة على الفرص المثيرة التي تنتظر رواد الأعمال في مجال الأغذية في مصر والدور الديناميكي الذي ستلعبه مراكز وديستركت فايف في هذه الثورة في عالم الطهي.
ولا تزال شركة مراكز ثابتة في مهمتها لخلق تجارب استثنائية لعملائها. ومع تقدمها نحو المستقبل، ستواصل الشركة تشكيل مشهد صناعة العقارات في مصر، مدفوعة بشغف الابتكار والثقة والتميز.

حول شركة مراكز:

تُعد شركة مراكز من كبرى شركات تطوير المشروعات متعددة الاستخدامات في مصر. تتمتع الشركة بمحفظة متميزة من المشروعات التي تحقق أعلى الإيرادات المتكررة في مصر.

أقامت الشركة أبرز مشاريعها مول العرب في منطقة غرب القاهرة، كما تتضمن قائمة مشروعات الشركة مشروع AEON الذي يُعد أول مشروع سكني بأبراج سكنية في مدينة السادس من أكتوبر، بالإضافة إلى District 5 ديستريكت فايف في القطامية الجديدة الذي يتضمن مول تجاري، كومبوند سكني ومكاتب إدارية ومول طنطا وقريبا مول المنصورة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى