عقاراتعاجل

«عنوان للتطوير العقاري» تتعاقد مع «إي آند بيزنس» لتعزيز الخدمات والقيمة الاستثمارية لمشروعاتها

ضمن خطتها لتوفير جميع الخدمات التي تدعم القيمة الاستثمارية والتكنولوجية لمشروعاتها أعلنت شركة عنوان للتطوير العقاري عن تعاقدها مع شركة “إي آند بيزنس” -التابعة لشركة إي آند مصر- وهو ما يأتي ضمن خطة الشركة للتعاون مع كيانات قوية في كل تفاصيل وأجزاء مشروعاتها .

ووقع الاتفاقية كل من المهندس محمد سالم، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة عنوان للتطوير العقاري ، وشريف الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاعات الأعمال لشركة إي آند مصر.

من جانبه أكد المهندس محمد سالم، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة عنوان للتطوير العقاري ، أن هذا التعاقد جزء من استراتيجية عمل الشركة القائمة على عناصر التميز والجودة والدقة في جميع مشروعاتها، حيث تم اختيار شركة إي آند مصر نظرًا لتميزها الشديد في تخصصاتها، لافتًا إلى أن عنوان للتطوير العقاري تقدم لعملائها الأفضل دائمًا لتعزيز الجودة والتميز في مشروعاتها.

وأشار إلى أن شركة إي آند مصر واحدة من الشركات الرائدة في تقديم الخدمات التكنولوجية في المشروعات العقارية، وبموجب هذا التعاقد فإن شركة “إي آند بيزنس” التابعة لشركة إي آند مصر- ستقوم بتوفير جميع الخدمات التي يحتاجها الأشخاص في المبنى الإداري والطبي بمشروع الشركة MARAYA PLAZA عبر خدمة Triple Play وهي خدمة تشمل توفير خدمات التليفون الأرضي والإنترنت، مما يجعل المشروع مواكبًا لكافة التطورات التكنولوجية العالمية، وهو ما يوفر أفضل معايير الجودة لكافة المتواجدين أو الزائرين للمشروع.

وأوضح أن مشروع “MARAYA PLAZA ” عبارة عن عدد 2 مبني ملتصقين بنشاط تجاري إداري طبي بمساحات متنوعة، ويقع في مدينة القاهرة الجديدة بإجمالي استثمارات تبلغ مليار جنيه، ويقع المشروع على مساحة 2000 متر مربع، كما تم التعاقد مع مكتب Azure Architects ليقوم بدور استشاري هندسي ومصمم معماري للمشروع، حيث تخطط الشركة لتنفيذ مشروع متكامل يحقق أقصى استفادة من موقعه المميز.

ويتكون المشروع من 6 طوابق لكل مبنى، أحدها مبنى مخصص للمكاتب الإدارية، ومبنى مخصص للنشاط الطبي، بالإضافة لوحدات تجارية في الدورين الأرضي والأول، وتم تزويد المبنى بغرف اجتماعات و roof lounge واسانسير بكل مبنى، مما يعني توفير كل عناصر الرفاهية والجودة في الأنشطة المختلفة داخل المشروع.

وفي هذا الصدد، أعرب المهندس شريف الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاعات الأعمال لشركة إي آند مصر عن سعادته بتوقيع بروتوكول التعاون، وقال: “نحن متحمسون للعمل مع شركة عنوان للتطوير العقاري في هذا المشروع الرائد، إننا نؤمن بأن البنية التحتية الرقمية هي أساس أي مجتمع حديث، ويسعدنا أن نساهم في بناء مستقبل رقمي متطور لسكان MARAYA PLAZA “.

وأضاف: “هذا التعاون الاستراتيجي يأتي بالتوافق مع تنفيذ استراتيجية الدولة للتحول الرقمي في إطار رؤية مصر 2030، حيث تمتلك “إي آند مصر” أحدث التكنولوجيات العالمية في هذا المجال الحيوي.

وتحرص على فتح آفاق جديدة في مجال المدن الذكية والمجتمعات الرقمية المتكاملة، بما يضمن تحقيق التنمية المستدامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى