عاجلعقارات

مجموعة طلعت مصطفى تفتتح نادي سيليا بمشروعها بالعاصمة الإدارية «فيديو»

نظمت مجموعة طلعت مصطفى، احتفالاً مميزا بمناسبة افتتاح المرحلة الأولى من نادي سيليا ، والتي تضم حمامات سباحة ( تعليمي نصف أوليمبي وترفيهي ) وعدد من الملاعب الرياضية . وتضمن الاحتفال عدة فقرات ومسابقات ترفيهية لكل أفراد الأسرة بمشاركة عدد كبير من القاطنين وملاك مشروع “سيليا” بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأعرب عدد من القاطنين بسيليا عن سعادتهم بافتتاح النادي لما يضمه من ملاعب وأنشطة متنوعة تتيح للملاك ممارسة الرياضة وقضاء وقت ممتع ، وأكدوا أن مشروع “سيليا” يشهد أعمال تطوير بشكل مستمر في كافة المجالات ، ويتميز بتوافر مختلف الخدمات التي يحتاجها السكان.

ويضم “نادي سيليا” أيضا عددا كبيرا من الملاعب لمختلف الألعاب الرياضية الجماعية والفردية ، بالإضافة إلى حمام سباحة مغطى وملاعب تنس واسكواش ومبنى اجتماعي وجيم وصالات رياضية.

ويتوفر في “سيليا” حالياً مختلف الخدمات اليومية لتلبية احتياجات السكان اليومية، والتي تضم مركز خدمات، ومسجد، وسوبر ماركت، وخدمات طبية، ومناطق جلوس خارجية ومناطق ألعاب للأطفال، إضافة إلى خدمات أخرى عديدة، منها خط أتوبيسات يربط سيليا بمدينتي.

ويأتي افتتاح نادي سيليا استكمالاً للخدمات المتنوعة الموجودة في المشروع – على غرار كافة المشروعات العمرانية لمجموعة طلعت مصطفى والتي تتميز بتوافر الخدمات المتكاملة لتلبية كل احتياجات القاطنين – لتصبح “سيليا” أول مجتمع من نوعه ينبض بالحياة بالعاصمة الإدارية.

وتعد “سيليا” أكبر مشروع متكامل الخدمات ينفذه القطاع الخاص في العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 500 فدان، ويقع في أحد أكثر المواقع تميزًا في العاصمة الجديدة، حيث يعد المشروع الوحيد الذي يقع في قلب النهر الأخضر. وتعد منطقة ” The Village ” الأكثر تميزًا بالمدينة، حيث تضم مناطق تجارية وترفيهية متعددة الاستخدامات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى