منوعات

السعودية تقدم حزم مساعدات إلى ليبيا والسودان ولبنان

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 2,916 سلة غذائية في مدينة درنة في ليبيا، استفاد منها 14,580 فردًا، وذلك ضمن مشروع المساعدات الغذائية العاجلة للأسر المتضررة من الإعصار “دانيال” في ليبيا، بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الليبي.

ويأتي ذلك في إطار المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تنفذها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لتخفيف معاناة المحتاجين والمتضررين حول العالم.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، 480 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجًا في محلية ريفي كسلا بولاية كسلا بجمهورية السودان، استفاد منها 2,871 فردًا، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان.

وذلك في إطار الجهود الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة العربية السعودية عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لتخفيف معاناة الشعب السوداني الشقيق جراء الأزمة الإنسانية التي يمر بها.

ويواصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، تنفيذ المرحلة الرابعة من مشروع مخبز الأمل الخيري في محافظة عكار وقضاء المنية في لبنان.

حيث وزع المركز خلال الفترة من 15 وحتى 21 أغسطس 2024م، 150.000ربطة خبز للعائلات المحتاجة من اللاجئين السوريين والفلسطينيين والمجتمع المستضيف القاطنين في شمال لبنان، استفاد منها 62.500 فرد.

تأتي ذلك المساعدات في إطار الجهود الإنسانية والإغاثية المقدمة من المملكة عبر مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة اللاجئين في مختلف مواقع وجودهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى