أسواق وأعمال

«فرصة» تعلن تقديم خدمات تقسيط لعملائها على جوميا

انطلاقا من ريادتها في سوق التجارة الإلكترونية، أعلنت اليوم جوميا منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في مصر عن شراكة استراتيجية مع تطبيق فرصة التابع لشركة درايف للتمويل إحدى شركات مجموعة غبور أوتو بهدف تقديم خيارات دفع مرنة وخدمات التقسيط للعملاء، مما يتيح لهم تجربة تسوق مريحة وميسرة.

من خلال هذه الاتفاقية، سيتمكن عملاء “جوميا” من شراء مجموعة متنوعة من المنتجات مثل الإلكترونيات، والأجهزة المنزلية، والأزياء، ومنتجات الجمال، والسوبر ماركت وغيرها، والاستفادة من خدمات التقسيط الميسرة التي يقدمها تطبيق “فرصة”، حيث يمكنهم الشراء والسداد على دفعات.

وفي تعليقه على هذه الشراكة، أكد عبداللطيف عُلما، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مصر أن هذه الخطوة تأتي كجزء من التزام جوميا بتعزيز الشمول المالي وتوفير حلول دفع مبتكرة، مما يسهم في دعم الاقتصاد الرقمي وتحقيق التنمية المستدامة في مصر.

وأضاف: “نسعى دائماً لتقديم أفضل الحلول والخدمات لعملائنا. حيث تأتي شراكتنا مع تطبيق “فرصة” ضمن استراتيجيتنا لتعزيز تجربة التسوق الإلكتروني وتقديم خيارات دفع مرنة تساعد العملاء على تحقيق احتياجاتهم بسهولة.”

ومن جانبه، أكد أحمد أسامة العضو المنتدب لشركة درايف للتمويل عن سعادته بالاتفاقية قائلًا: “مضينا قدما في هذه الاتفاقية لتحقيق رؤيتنا بتقديم خدمات تليق بعملائنا واحتياجاتهم فهي خطوة ذات أهمية كبيرة لأنها تعمل على تخفيف العبء المالي على عملائنا وأسرهم وتمنحهم العديد من المزايا المتنوعة التي تقدم للعملاء تجربة راقية وفريدة من نوعها.”

وأضاف “إن توقيع هذا البروتوكول مع درايف للتمويل أكد على مسؤولية الشركة ودورها في خدمة وتوفير حلول دفع مبتكرة وبالأخص التسوق الالكتروني وهو ما يعكس رؤيته في تحقيق اسلوب حياة مميز للعملاء وتقديم حلول تمويلية مرنة لهم.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى