أسواق وأعمال

رئيس مدينة العاشر وجمعية المستثمرين يناقشان معوقات التنمية

عقدت جمعية المستثمرين بمدينة العاشر من رمضان، بمحافظة الشرقية، اليوم الإثنين، برئاسة الدكتور سمير عارف، رئيس الجمعية، والمهندس علاء عبداللاه، رئيس الجهاز، اجتماعا مع مجموعة من المستثمرين بقاعة الاجتماعات بمبنى الجمعية، وذلك لبحث المشاكل والمعوقات التي تواجههم في المدينة.

جاء ذلك بحضور المحاسب أيمن رضا الأمين العام لجمعية المستثمرين، والدكتور محي حافظ،نائب رئيس الجمعية وعددا من مستثمري المدينة.

استعرض المستثمرون أهم التحديات التي تؤثر علي سير الأعمال في المنطقة الصناعية بالمدينة، بما في ذلك البنية التحتية و خدمات المرافق، وضعف المياه، عدم التنسيق بين الجهاز والتنمية الصناعية في التنازلات وزيادة فاتورة المياه بالمناطق الصناعية، وافتقاد المدينة للانشطة الترفيهية والتسويق.

كما جرى عرض مشكلة قلة أبراج شبكات المحمول بالمنطقة الصناعية 6 مليون وعدم توافر المواصلات وعدم رصف الطرق التي قد تؤثر على سير أعمالهم.

أكد المهندس علاء منيع، رئيس الجهاز ،حرص الدولة على دعم المستثمرين وتوفير كل السبل الممكنة لتسهيل أعمالهم، مشيرًا إلى أن تحسين البيئة الاستثمارية في العاشر من رمضان يمثل أولوية قصوى للجهاز، مشيرا الى انه يعمل على رفع كفاءة المناطق الصناعية من مياه وصرف والاسفلت بالمناطق,A3,’ A1,A1′,A2,كما تم طرح عدد 4 قطع أراضي للمستثمرين لعمل مخابز ،وسيتم طرح 11 قطعة تباعا لتغطية الاحياء البعيدة.

ويأتي هذا الاجتماع ضمن سلسلة من اللقاءات المستمرة التي تهدف إلى تعزيز التعاون بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص من أجل دفع عجلة التنمية وتحقيق المزيد من الاستثمارات في المدينة، ما يسهم في توفير فرص عمل جديدة ودعم الاقتصاد المحلي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى