بنوك

زوّد مبيعاتك مع “ماكينات الدفع الالكترونية” من بنك CIB

أعلن البنك التجاري الدولي، عن مزايا ماكينات الدفع الإلكترونية.

وقال بنك CIB عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: عايز تزود مبيعات شركتك؟ مع ماكينات الدفع من  CIB، شركتك هتكبر خطوة بخطوة وهتسّهل على عملائك طرق الدفع.

تفاصيل ومزايا ماكينات الدفع الإلكترونية من بنك CIB

أجهزة البائع

خدمات “Pay Now” بتقدم تجربة مريحة وسهلة الاستخدام  للسداد في المحلات التجارية سواء للتاجر أو للعميل

نقاط البيع الإلكترونية (POS)

يقوم البنك التجاري الدولي بتزويد عملائه بأحدث ماكينات البيع الإلكترونية لتوفير تجربة مريحة وسهلة الاستخدام للسداد في المحلات التجارية سواء للتاجر والعميل.

تدعم أجهزة نقاط البيع الإلكترونية خاصية “contactless” التي تتيح إتمام المعاملات الشرائية بطريقة سهلة وسريعة وآمنة من خلال لمسة واحدة

نقدم لك مدير علاقات خاص بحساباتك

ننفرد بكوننا البنك الوحيد الذي يقدم نقاط البيع الإلكترونية المصغرة “Mini POS” لتتمكن من إنجاز معاملاتك من أي مكان، بالإضافة إلى إنها تدعم خاصية “contactless”.

رمز QR

رمز الاستجابة السريعة وهي خدمة دفع فورية غير نقدية لإتمامالمعاملات الشرائية، والتي قامت مصر بتعميمها مؤخرًا.

يستطيع العملاء استخدام رمز الاستجابة السريعة في شراء المنتجاتأو الخدمات عن طريق تطبيق المحفظة الذكية وقراءة الرمز الخاص بالبائع من خلال تصويرهباستخدام الكاميرا الموجودة بهواتفهم المحمولة.

أكثر أمان وسرعة من الطرق التقليدية للدفع

تتيح الخدمة الجديدة للشركات الصغيرة ومتناهية الصغر قبول المدفوعات من خلال الهاتف المحمول

يمكنك الاشتراك في خدمة الدفع باستخدام رمز QR بالاتصال على 0224565999

التجارة الإلكترونية

خدمة التجارة الإلكترونية تتيح للتجار قبول المدفوعات عبر الإنترنت بسهولة وأمان باستخدام أي نوع من بطاقات الدفع. هذه الخدمة تقبل المدفوعات التي تتم عبر متجرك الإلكتروني سواء كان ذلك من خلال الموقع الإلكتروني أو تطبيق التليفون المحمول. وتتميز الخدمة بالتالي:

أداة أكثر فاعلية لمنع ممارسات الاحتيال

أسرع وسيلة لإجراء المعاملات

سرعة تحويل المدفوعات لحسابك فور سدادها عبر المتجر

*جميع الشركات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة التي ترغب في تفعيل خدمة التحصيل الالكتروني عبر بوابة الدفع الإلكتروني لأول مره و تنطبق عليها شروط مبادرة البنك المركزى معفاه تماماً من المصاريف الشهرية و مصاريف التفعيل وغيرها من الخدمات الإضافية التي تقدم عبر بوابة الدفع الإلكتروني حتى نهاية ديسمبر 2023 طبقا لتعليمات البنك المركزي المصري.

خدمات القيمة المضافة

يوفر CIB مجموعة من خدمات القيمة المضافة لزيادة مبيعاتك وزيادة الإقبال على محلاتك التجارية

التقسيط

هذه الخدمة تتيح لحاملي بطاقات CIB الائتمانية تقسيط مشترياتهم من التاجر. سيؤدي ذلك إلى زيادة إقبال العملاء على متجرك، وزيادة مبيعاتك وأرباحك.

التحويل الديناميكي للعملة

تسمح خدمة التحويل الديناميكي للعملة لحاملي البطاقات الدولية بدفع قيمة السلع والخدمات بعمله بطاقاتهم، فعلى سبيل المثال، سيتمكن الزائر الأوروبي الذي يقضي إجازته بمصر من الدفع مقابل ما يشتريه من سلع باليورو باستخدام بطاقة الخصم المباشر أو بطاقته الائتمانية .

بوابة التاجر

هذه البوابة تتيح إمكانية الوصول إلى جميع معاملات قبول الدفع من خلال بوابة سهلة الاستخدام. وتتيح أيضًا إمكانية إصدار كشوف حساب إلكترونية تلقائيًا بشكل يومي بالصيغة المفضلة، بالإضافة إلى تسوية المعاملات بكل سهولة.

علشان تعرف أكتر، دوس هنا:https://cib.eg/nc2 .

موقع التعمير للتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيس بوك التعمير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى