أسواق وأعمال

 «تكنوبت» تترشح للمرحلة النهائية بجائزة الريادة والتميز في التوسع العالمي EEA

ترشحت شركة تكنوبت، برئاسة الدكتور أحمد عثمان رئيس مجلس الإدارة ورئيس شعبة المواد العازلة بغرفة صناعات مواد البناء، للمرحلة النهائية لجائزة الريادة والتميز في التوسع العالمي EEA.

وأوضحت شركة “تكنوبت”، فى بيان صحفي، أن هذا الترشح يبرز الشركة كنموذج ملهم للابتكار والتميز في صناعة مواد العزل، بفضل رؤيتها الطموحة التي يقودها الدكتور أحمد عثمان، حيث أن الشركة تعتمد على مكونات محلية بنسبة 85 %في عمليات إنتاجها، مما يعزز الاقتصاد الوطني ويضع المنتجات المحلية في مصاف المنافسة العالمية.

وفي ظل هذا النجاح، تسعى “تكنوبت” إلى استثمار المزيد في تطوير الصناعات المحلية الناشئة لسد الفجوة المتبقية من المواد الخام بنسبة 15 ،%ما يسهم في تقليل الاعتماد على الواردات وزيادة القدرة الإنتاجية المحلية، ويعكس هذا التوجه التزام الشركة بدعم الاقتصاد الوطني والمساهمة في تحسين جودة المنتجات وخفض التكاليف.

ومن جانبه وجه الدكتور أحمد عثمان رئيس مجلس ادارة الشركة الشكر للقائمين على هذه الجائزة، معتبرا أن ترشح “تكنوبت” لهذه الجائزة يعكس إيمانًا راسخًا برؤية الشركة وقدرتها على تحقيق إنجازات بارزة، ويُعد هذا التأهل تتويجًا لجهود “تكنوبت”، كما أنه يبرز قصة نجاح ملهمة في مجال التصنيع والتصدير.

كما أكد الدكتور أحمد عثمان، أن الفوز بالجائزة لن يكون مجرد تكريم للشركة وحدها، بل سيمثل حافزًا للشركات المصرية الأخرى للسعي نحو النجاح في الأسواق العالمية، ما يعزز من فرص النمو والابتكار في القطاع الصناعي المصري بشكل عام.

الجدير بالذكر أن جائزة الريادة والتميز في التوسع العالمي EEA هي أول جائزة لتكريم رواد الأعمال المصريين في التوسع العالمي وتسليط الضوء على جهودهم، من خلال تكريمهم على الإنجازات الرائدة في مجال ريادة الأعمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى