عقارات

«جسور للتطوير» توقع اتفاقية تعاون استراتيجى مع «ذا ريالتورز» لتنفيذ مشروعات عقارية مبتكرة

في إطار استراتيجيتها لتعزيز وجودها في السوق العقارى المصرى، أعلنت شركة جسور للتطوير العقاري عن توقيع اتفاقية تعاون استراتيجي مهمة مع شركه ذا ريالتورز، وذلك في حضور نخبة من أهم خبراء الاستشارات والعقارات والبراندينج والتسويق في مصر.

في هذا السياق أعرب المهندس محمد الشاعر رئيس مجلس إدارة شركة جسور للتطوير العقاري، عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية ووصفها بأنها “خطوة مهمة نحو تحقيق أهداف الشركة في مجال تطوير المشاريع العقارية والدفع بالقطاع العقارى المصرى وقاطرة التنمية للأمام”، موضحا بأن هذا القرار كان نابعًا من نفس الإدارة التي حققت الكثير من النجاحات المختلفة على مدار السنوات الماضية.

من جانبه ، أعرب عمرو عاطف رئيس مجلس إدارة شركة ذا ريالتورز عن تقديره لفرصة التعاون مع جسور للتطوير العقاري وثقتها في النجاح المشترك.

ومن المتوقع أن تسفر هذه الشراكة عن تطوير مشاريع عقارية مبتكرة وجذابة في السوق المصري، وتعزز من وجود جسور للتطوير العقاري كلاعب رئيسي في سوق العقارات المصري.

ويعتبر هذا التعاون بين جسور للتطوير العقاري وذا ريالتورز تحالفًا استراتيجيًا يجمع بين الخبرات المتنوعة في مجالات العقارات والتسويق والبراندينج، يهدف التحالف إلى إنتاج شكل جديد واستراتيجية قوية لدى المطور العقاري جسور وذلك لتطوير مشاريع عقارية مبتكرة ومستدامة تلبي احتياجات السوق المتغيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى