عقارات

«لافيتا العقارية» تقترب من إنهاء تسويق المرحلة الأولى بمشروع «لافيتا 4» خلال وقت قياسي

انطلاقًا من ثقة عملائها بها، وتقديم الشركة لمشروعات عقارية مميزة تلبي احتياجاتهم؛ أعلنت شركة لافيتا العقارية اقترابها من تسويق المرحلة الأولى من مشروع “لافيتا 4” بالساحل الشمالي، وذلك خلال وقت قياسي من انطلاق هذه المرحلة، وهو ما يعكس تميز المشروع وأنظمة السداد المطروحة للعملاء.

لافيتا العقارية

قال عمرو عبدالعزيز، رئيس مجلس إدارة شركة لافيتا العقارية، إن الشركة لديها خطة تسويقية مميزة للمشروع، والذي سيتم بيعه على مراحل تحقق التوازن مع عملية التنفيذ، لذا فإن ما تم تسويقه حتى الآن بالمشروع يتلاءم مع الخطة المحددة، متوقعًا انتهاء تسويق المرحلة الأولى بالكامل قريبًا، خاصة مع تفرد المشروع ووجوده في موقع مميز، وتقديم منتجات عقارية متنوعة للعملاء بالمشروع.

وأشار إلى أن المرحلة الأولى في المشروع تضم وحدات بمساحات متنوعة تبدأ من 50 مترا للوحدة، كما تقدم أنظمة سداد مرنة تتضمن فترات سداد طويلة، لافتا إلى أن هذا النجاح الباهر يأتي في ضوء نجاحات الشركة في مشروعاتها السابقة وتنفيذها بأعلى معايير الجودة وهي مشروعات “لافيتا 1″ و”لافيتا 2” و”لافيتا 3″، وكلها مشروعات ناجحة تم تسويقها في وقت قياسي.


وأضاف، أنه من المخطط بدء تسليم هذه المرحلة خلال عامين ونصف العام، حيث وضعت الشركة خطة تنفيذ قوية تمكنها من الوفاء بهذا الجدول الزمني، مشيرا إلى أنه تم تصميم المشروع على شكل حرف U ، ويضم المشروع 750 وحدة، ومن المخطط بدء تسليم المرحلة الأولى خلال عامين، والمرحلة الثانية خلال 3 سنوات، حيث تخطط الشركة لبدء التنفيذ بالمشروع خلال أيام.

وأوضح رامي عبدالعزيز نائب رئيس مجلس إدارة شركة لافيتا العقارية، أن “لافيتا 4” عبارة عن مشروع سكني سياحي على مساحة 6 أفدنة ويحتوي على 5 حمامات سباحة ومناطق ترفيهية للأطفال وأسانسيرات وجيم ومسجد وأكوا بارك وشلالات صناعية ومساحات خضراء ومول تجارى إلى جانب وحدات بإدارة فندقية.

رامي عبدالعزيز

ولفت إلى أن المشروع تتوافر به جميع عناصر التميز من موقع استثنائي، وتصميم رائع ومبتكر، بالإضافة إلى أنظمة السداد المرنة، وكذلك سمعة ومصداقية الشركة التي تعد عنصرا أساسيا في الاختيار لدى العميل، وكلها عناصر حققت النجاح المميز للمشروع وساهمت في الارتفاع بمعدلات تسويق المرحلة الأولى بالمشروع في وقت قياسي.

لافيتا العقارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى