بنوك

البنك الأهلي الكويتي – مصر يطلق حملة توعوية عن الشمول المالي في 3 محافظات

احتفالاً باليوم العالمي للشباب

في إطار حرص البنك الأهلي الكويتي – مصر على تحقيق أهداف الشمول المالي ونشر الثقافة المالية لدي كافة شرائح المجتمع وتماشياً مع توجهات البنك المركزي المصري، قام البنك بإطلاق حملة توعوية عن الشمول المالي والتحول الرقمي بمناسبة ” اليوم العالمي للشباب” في ثلاث محافظات (القاهرة والجيزة وأسوان) في الفترة من 1 أغسطس إلى 15 أغسطس 2024.

وانطلاقاً من إيمان البنك بأهمية رفع مستوى الوعي بأهمية الثقافة المالية بين الشباب، نظم البنك سلسلة من حملات التوعية المالية والرقمية للشمول المالي والمساهمة في انتشار الخدمات المالية التي تركز على الوصول إلى شرائح المجتمع غير المصرفية والتفاعل معهم وتشجيعهم على استخدام الخدمات المصرفية.

وطرح البنك خلال فترة المبادرة سلسلة من العروض والمميزات والتي تشمل فتح حسابات بنكية مجاناً وبدون مصاريف إدارية بالإضافة إلى إصدار مجاني لبطاقة الخصم المباشر ووثيقة تأمين مجانية ضد الحوادث الشخصية والتسجيل المجاني في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المحمول والمحفظة الإلكترونية.

من الجدير بالذكر، أن البنك الأهلي الكويتي – مصر يشارك في كافة المبادرات التي يطلقها البنك المركزي المصري لتعزيز الاستراتيجية الدولة، حيث يعد الشمول المالي حجر الزاوية في رؤية مصر 2030 والمحفز لتحقيق أهداف التنمية المستدامة وخلق اقتصاد تنافسي ومتنوع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى