عقاراتعاجل

 «دروب للتطوير» تطلق أول مشروعاتها «JUNO PLAZA» فى الشيخ زايد

أعلنت شركة دروب للتطوير العقاري انطلاق أول مشروعاتها المستقلة في السوق العقاري وهو JUNO PLAZA في مدينة الشيخ زايد، باستثمارات ضخمة، وعلى مساحة 30 ألف متر مربع ويتميز المشروع بموقعه الحيوي ومساحاته المتنوعة وأنظمة السداد المرنة.

قال الدكتور سعيد حساسين، ممثل رئيس مجلس إدارة الشركة، إنه يستهدف أن تكون DOROOB للتطوير العقاري واحدة من أكبر 5 شركات في مصر خلال الخمس سنوات المقبلة، واختارت الشركة مدينة الشيخ زايد لإطلاق مشروعها الجديد بها باعتبارها مدينة مكتملة التنمية، ويوجد عليها إقبال قوي من العملاء.

ولفت إلى أن الشركة تلقت طلبات من عملاء خليجيين للحجز في مشروع “JUNO PLAZA”، وهو ما يعكس اهتمام العملاء من خارج مصر بالسوق العقاري المصري، وكذلك تميز موقع المشروع وتفاصيله، مشيرا إلى أن المشروع متعدد الاستخدامات بنشاط تجاري وترفيهي.

وأضاف، أن خطة الدولة لتكون غرب القاهرة عاصمة سياحية لمصر، ووجود المتحف الكبير عناصر تدعم اختيار الشركة لمدينة الشيخ زايد لإطلاق المشروع الجديد، لافتا إلى أن هذا ثاني مشروعات الشركة في السوق العقاري، حيث نفذت مشروعها الأول بنظام الشراكة، ولكن هذا أول المشروعات المستقلة للشركة.

وأوضح أن أول مشروعات الشركة هو “سنترادا هاب” وتم إنهاء أكثر من 50% من إنشاءاته خلال 4 شهور فقط، وتم بيع أكثر من 50% من المشروع، وتخطط الشركة لتنفيذ مشروعات في مدن جديدة أخرى داخل مصر وخارج السوق المصري، وذلك اعتمادا على كفاءات قوية تمتلكها الشركة.

وقال إن هناك تكاملا في الإمكانيات والخبرات لهيكل مؤسسي الشركة بين الدكتور سعيد حساسين وهاني جوهر المالك لمصنع حديد جوهر، وهو ما يعكس خبرات الشركة القوية وخطتها لتنفيذ المشروع وتسليمه خلال عامين فقط، مؤكدا أن مصر شهدت تطور عمراني ضخم خلال الفترة الأخيرة، فالدولة مهتمة بقطاع التطوير العقاري، وهناك جيل من المدن الجديدة القوية أبرزها العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة، حيث يتم العمل بقوة بما يجعلنا نعيش بالفعل في الجمهورية الجديدة.

دروب للتطوير

أشار الكابتن محمد سعيد، المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة DOROOB للتطوير العقاري، إلى أن هناك خطة قوية للشركة لتصبح واحدة من كبريات شركات التطوير العقاري في مصر والمنطقة بالكامل، ويعد هذا مشروع JUNO PLAZA أول مشروعات الشركة المستقلة، ولكن كان لها شراكات سابقة في تطوير مشروع “سنترادا هاب”.

وأضاف أن المشروع الجديد يتميز بموقع حيوي واستثنائي، وتم مراعاة أفضل المعايير العالمية في تصميم المشروع، ويقع المشروع على طريق وصلة دهشور، ويمكن للعميل تملك الوحدة بدون نظام حق الانتفاع كما هو متعارف عليه في منطقة وصلة دهشور، لافتا إلى أن مصر ساهمت في تطوير قدرات الشباب ومنحتهم الفرصة للإبداع والعمل الجاد.

دروب للتطوير

وأشار أحمد العرابي، رئيس القطاع التجاري بالشركة، إلى أن مشروع JUNO PLAZA يتميز بموقع حيوي ويضم خدمات تحقق للعميل أفضل استخدام في وحدته، بالإضافة لأسعار تنافسية، ويتواجد المشروع على وصلة دهشور وأمام مشروع سوديك ومشروع بيفرلي هيلز، وينفرد المشروع بالتصميم المعماري غير المتكرر.

وقال إن المشروع يضمن للعميل أعلى معايير الراحة والرفاهية، ويمكن للعميل قضاء يومه بالكامل في المشروع، والمشروع يضم 7 مباني مرتبطة ببعضها ولكن الشكل الخارجي يجعلها كأن كل مبنى منفصل بذاته، ويضم المشروع جزءا تجاريا وترفيهيا، ويوجد لاندسكيب في المشروع بمساحة متنوعة.

وأضاف أن مساحات الوحدات تبدأ من 37 مترا وحتى 1000 متر وأكثر Mergable Spaces، وهو ما يناسب اختيارات كل العملاء سواء أفراد أو شركات.

وأضاف أيضا أن الشركة تضم فريقا متكاملا على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة حيث ظهر ذلك فى مشروع JUNO PLAZA

وقد حضر الحفل نخبة كبيرة من رجال الأعمال ومنهم (الأستاذ هانى جوهر) ونواب مجلسى النواب والشيوخ ومنهم (الأستاذ أحمد بدوي والدكتور سعيد حساسين) وكبار الإعلاميين ومنهم (الأستاذ طارق علام والاستاذة رزان مغربى والاستاذة مديحة حمدى ونجمة شاشة النهار دكتورة منى العمدة) ونجوم الكرة ومنهم (ربيع ياسين وجمال عبد الحميد ومحمد صلاح) والعديد من القنوات الفضائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى