منوعات

 المؤسسة الأمريكية وشركة G7 تطلقان مبادرة «بناء إنسان»

لتدريب شباب الخريجين مجانًا

أعلن محمد عاصم الطماوي رئيس مجلس إدارة المؤسسة الأمريكية المصرية وشركة G7، عن اطلاق مبادرة “بناء إنسان”، والتي تهدف إلى تقديم منح مجانية بالكامل للشباب.

وأوضح الطماوي، أن هذه المباردة تقدم كورسات لتعليم الشباب اللغة الإنجليزية، كورسات أخري لتعليم البرمجة، لافتا إلى أنه هذه المنحة ستقدم سنويًا عن طريق تدريب 1000شاب سنويًا ومدة المنحة تصل إلى عام كامل تتكفل فيه الشركتان بكامل المصاريف بحيث يحصل الطالب علي المنحة بشكل مجاني بالكامل.

وأشار رئيس مجلس إدارة الأكاديمية الأمريكية المصرية وشركة G7، إلى أن هذه المنحة ستكون فى جميع فروع المؤسسة والبالغ عددها ٢٩ فرع منتشرين فى ٢٢ محافظة عن طريقة نخبة من الخبراء والأكاديميين فى هذه المجالات، مؤكدا أن هذه المنحة ستكون مجانية 100% بدون أي رسوم.

وأضاف محمد عاصم الطماوي، أن الأكاديمية الأمريكية المصرية لديها رؤية تتوافق مع رؤية الدولة المصرية في تطوير التعليم وربط المناهج الدراسية باحتياجات سوق العمل والمستقبل من خلال تعلم اللغة الإنجليزية ولغة البرمجة وتقدم دورات تدريبية للأطفال والكبار بشكل احترافي لتطوير وتأهيل الشباب لسوق العمل لفتح مجال اوسع مطلوب بشكل اكبر يساعد الشباب في الارتقاء بمستواهم العلمي وفتح فرص عمل جديدة لهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى