عقاراتعاجل

افتتاح النسخة الثانية من المعرض العقاري المصري السوداني 16 أغسطس بمشاركة 60 مشروعًا

يفتتح السفير السوداني بالقاهرة عماد الدين عدوي فعاليات النسخة الثانية من المعرض العقاري المصري السوداني في الفترة من 16 الى 17 أغسطس المقبل بالقاهرة برعاية جمعية رجال الأعمال المصريين الافارقة برئاسة الدكتور يسري الشرقاوي الراعي الرسمي للمعرض وبرعاية وحضور مطوري القاهرة الجديدة برئاسة المهندس محمد البستاني وبمشاركة 20 شركة تطوير عقاري في مصر تمتلك أكثر من 60 مشروعا استثمارياً بالقاهرة و العديد من المحافظات الاخرى ما بين مشروعات سكنية وتجارية و اداريه وطبية وفندقية.

وأوضح د. يسري الشرقاوي أن المعرض العقاري المصري السوداني يأتي في توقيت مهم لتنشيط مبيعات العقار و خلق فرص تصديرية جديدة و هذا يتماشي مع توجهات الجمعية في العمل على محور التطوير العقاري لتوفير سكن ملائم للاشقاء السودانيين ودمج الاقتصاد غير الرسمي في الاقتصاد الرسمي .

وقال المهندس محمد البستاني  أن المعرض يتماشى مع خطط وتوجه الدولة و الجمعية في تنشيط مبيعات العقار وخلق فرص جديدة لتصدير العقار المصري وتحقيق اكبر قدر من العملة الصعبة .

وقال الدكتور عمر المنان ممثل شركة GM for realestate أن المعرض العقاري المصري سيقام يومي 16 و 17 أغسطس 2024 بفندق حدائق تيوليب مدينة نصر بالقاهرة يعد فرصة قوية للسودانيين لشراء وتملك عقار في مصر بأسعار منافسة وخصومات تصل الى 55 ٪؜ وفترات سداد تصل إلى 12 سنة في بعض الاحيان .

و أكد د.عمر المنان أن للسودانيين الحق في تملك العقار بمصر وتوريثه ايضا للأجيال القادمة ويمكن استثماره بتأجيره او بيعه مرة اخرى بهامش ربح جيد وشراء العقار يعني الحصول على إقامة بمصر طويلة وممتدة .

ومن جانبها أكدت منار ممدوح رئيس مجلس اداره Challenge for realestate ومن ضمن منظمين المعرض ان هذا المعرض يأتي بعد الطلب الكبير من الاشقاء السودانيين على تملك العقار في مصر خاصة بعد نجاح المعرض الاول في ديسمبر 2022 بالخرطوم .

وأوضحت منار ممدوح أن المعرض العقاري المصري السوداني هذا العام يضم أكثر من 60 مشروعا استثماريا و يقدم خصومات تصل الى 55 ٪؜ و فترات سداد تصل الى 12 عاما وحرص المعرض على توفير اكبر المشروعات بمختلف المدن الجديدة لتلبية احتياجات واذواق الاشقاء السودانيين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى