بنوك

بنك الإسكندرية يطلق برنامج التدريب الصيفي بالتعاون مع المعهد المصرفي

أعلن بنك الإسكندرية أن برنامج التدريب الصيفي الافتراضي LEAP 2024 سيتم تنفيذه بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي، المعهد المصرفي المصري EBI الذي يشارك ويؤيد قيم والتزامات البنك لخلق رحلة تعليمية لا نهاية لها والنجاح في المجتمع المصري.

وأضاف البنك سيخوض 2024 LEAPers رحلة لتوسيع وجهات نظرهم وروح ريادة الأعمال، مما يؤدي في النهاية إلى جلب الابتكار والإبداع إلى الصناعة المصرفية – تحت الموضوع الجديد “𝐆𝐞𝐧𝐞𝐫𝐚𝐭𝐢𝐯𝐞 𝐀𝐈 𝐚𝐧𝐝 𝐭𝐡𝐞 𝐍”. 𝐞𝐰 𝐆𝐞𝐧 𝐋𝐞𝐠𝐚𝐜𝐲”! ومن خلال التركيز على أصواتهم وعقولهم، يهدف بنك الإسكندرية إلى الاستفادة من رؤاهم وأفكارهم لدفع النمو والبقاء على اتصال في عالم سريع التغير.

وتابع: نسعى في بنك الإسكندرية لتقديم أفضل الخبرات التعليمية والعملية دائمًا. ينبع هذا من إيمان البنك بأن المعرفة القوية والمؤثرة جنبًا إلى جنب مع الخبرات التعليمية يمكن أن توفر دائمًا ميزة تنافسية قوية من شأنها أن تساعدك على الازدهار في رحلتك المهنية. وهذا هو ما نهدف دائمًا في بنك الإسكندرية إلى توفيره لموظفينا من خلال برنامج التدريب الصيفي الافتراضي.

لم يعد LEAP مجرد تدريب داخلي بعد الآن، بل هو برنامج أصيل وشامل وعملي وقائم على المعرفة مصمم لتقديم تجارب مؤثرة وإحداث كل الفرق. تحول التدريب الصيفي القياسي لدينا إلى برنامج LEAP في عام 2020، وفي كل عام يعود برنامج LEAP من بنك الإسكندرية بشكل أقوى – لتلبية احتياجات الصناعة المتغيرة باستمرار والتطورات.

وأكد أنه استمرارًا لالتزام بنك الإسكندرية بالتنوع والشمول، ستتضمن LEAP 2024 𝗿 لتسهيل تكافؤ فرص التعلم لكل من يحضر التدريب.

وسيتضمن التدريب 4 ركائز رئيسية: تشجيع المتدربين على التفكير في تجاربهم وتحديد أهداف التنمية الشخصية، وتعزيز مهارات البحث عن الوظائف، وتثقيف الجيل الجديد حول امتلاك عقلية رشيقة، وتعزيز فوائد أدوات الذكاء الاصطناعي لآفاق العمل المستقبلية.

وتهدف محاور هذا العام إلى نقل الطلاب من خلال تجربة تعليمية جديدة تمامًا لجلسات مهارات التعامل مع الآخرين، والمشاريع الجماعية والأنشطة الجذابة – وكلها ستعمل على إعداد المتدربين في بنك الإسكندرية لرحلتهم المهنية.

ناهيك عن أن كبار المديرين والخبراء في بنك الإسكندرية سيقومون بتدريب المتدربين لاكتساب المعرفة، بالإضافة إلى مشاركة تجاربهم ومعارفهم المتنوعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى