عاجلعقارات

«كابيتال لينك للتطوير» تتعاقد مع المكتب الاستشاري «ACE محرم-باخوم» بمشروع فندق ومنتجع سهل حشيش.

تعاقدت شركة كابيتال لينك للتطوير مع المكتب الاستشارى ACE «محرم – باخوم» كاستشارى عام للقيام بأعمال التصميمات والخدمات الهندسية لمشروع فندق ومنتجع سهل حشيش.

وقد وقع التعاقد كل من السيد/ أشرف بديع رئيس مجلس إدارة شركة كابيتال لينك للتطوير والدكتور مهندس/ مراد باخوم نائب رئيس مجلس إدارة مكتب محرم باخوم، وبحضور مسئولي كل من الشركتين.

وقد تم التعاقد مع المكتب الاستشارى ACE “محرم – باخوم” كاستشارى عام لأعمال التصميمات التنفيذية لكافة التخصصات الهندسية (المعمارية – الإنشائية – الاليكتروميكانيكية – تنسيق الموقع والشبكات) لمشروع فندق ومنتجع سهل حشيش الذي تقوم بتطويره كابيتال لينك للتطوير في منطقة سهل حشيش على مساحة وقدرها 22 فدانا، ويضم المشروع مسطحات بنائية حوالي 77000 متر مربع وعدد وحدات يقترب من الـ 800 وحدة.

من جانبه أكد السيد أشرف بديع رئيس مجلس إدارة شركة كابيتال لينك للتطوير، أن الشركة تهدف دائما للارتقاء بالمستوى الفنى لمشروعاتها من خلال التعاون مع مكاتب استشارية عملاقة وعريقة وذات تاريخ طويل، ويعد مكتب ACE محرم – باخوم أحد بيوت الخبرة الهندسية المتميزة وذات الخبرة الطويلة وسابقة الأعمال الكبيرة في مجال الاستشارات الهندسية.

وأوضح أن المشروع يقع علي خليج سهل حشيش على البحر الأحمر فى منطقة متميزة من حيث الطبيعة البحرية الجميلة والمياه الصافية الفيروزية وما تتمتع به منطقة سهل حشيش من شاطئ ممتد لأكثر من 11 كم مفتوح بالكامل وكذلك الخدمات والمرافق عالية المستوى من أنشطة تجارية وترفيهية ورياضية ومطاعم متنوعة، بالإضافة لقربها من مدينة الغردقة ومطارها.

وقد راعى تخطيط المشروع أن يحتوي علي أكبر بحيرة مائية فى منطقة سهل حشيش بمسطح حوالى 8000 متر مربع وبشاطئ رملى طبيعي قابلة لممارسة السباحة بالإضافة ل 6 حمامات سباحة متنوعة ومناطق لألعاب الأطفال والمناطق المفتوحة الممتدة، حيث ان نسبة المبانى لا تتعدى الـ 20% من مساحة الأرض.

كما ان تخطيط المشروع اعتمد على الاستفادة من الميول الطبيعية للأرض بتشكيل مصاطب بفروق فى الارتفاعات حوالي 3 مترات بين كل مصطبة والأخرى مما يتيح رؤية البحر وإعطاء المشروع طابعا مميزا، وقد تم مراعاة اعتبارات الخصوصية لوحدات المشروع والأمان فى الحركة من حيث فصل حركة السيارات عن حركة المشاة بالإضافة للأنشطة الرياضية والفندق السياحي والنادى الاجتماعى المطل على البحيرة حيث تقام الأنشطة الترفيهية ومنطقة المطاعم المتنوعة على الممشى المؤدي لشاطئ البحر.

كما أن وحدات المشروع تتمتع بالتنوع فى النماذج من الاستديوهات والشقق غرفة وغرفتين وحتى الشقق العائلية ذات 3 غرف نوم بمسطحات من 50 مترا وحتى 155 مترا مربعا لتلبى كافة الاحتياجات وسيتم تسليم الوحدات بالتشطيب الكامل والتكييفات ووحدات المطابخ.

وقد أشار الدكتور مهندس مراد باخوم إلى أن مكتب ACE محرم – باخوم هو أحد أعرق وأكبر الشركات الهندسية في الشرق الأوسط، والتي تأسست عام 1950، ولها خبرة قوية في مجال الاستشارات الهندسية لكافة التخصصات، وذلك اعتمادا على أكثر من 1500 موظف محترف، موضحا أن الشركة نجحت في تكوين سمعة ممتازة وشاركت في مشاريع كبرى متعددة التخصصات في مصر وكذلك في أكثر من 40 دولة في جميع أنحاء العالم وأن مشروع سهل حشيش يعتبر إضافة لقائمة مشروعات الشركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى