عاجلعقارات

مكادي هايتس تُطلق مهرجانًا غنائيًا رائدًا على ساحل البحر الأحمر بمشاركة نجوم الموسيقى المصرية

تامر دويدار، الرئيس التنفيذي لمدن مكادي هايتس و O West، وبيوم:

• نعمل على تطوير مكادي هايتس كمدينة متكاملة لتكون مركزا للفن والثقافة والرياضة

• المهرجان الغنائي والموسيقي يعد امتدادا للفعاليات الفنية والثقافية والرياضية التي تنظمها وتستضيفها مدينة مكادي هايتس

استضافت مكادي هايتس، المدينة المتكاملة لشركة أوراسكوم للتنمية بالبحر الأحمر، أول مهرجان موسيقي ضخم امتد على مدار ثلاثة أيام في الفترة من 25 وحتى 27 يوليو الجاري. قدم المهرجان باقة موسيقية غنية ومتنوعة تشمل عروضًا متنوعة من أشهر فرق الغناء وذلك دعما للسياحة الترفيهية والفنية بمحافظة البحر الأحمر.

يأتي المهرجان الموسيقي الأول تعزيزا لمكانة مكادي هايتس كوجهة سياحية وترفيهية تجذب الزوار من مختلف أنحاء مصر والوطن العربي مما يساهم في تعزيز المشهد الثقافي والفني بالمنطقة. كما يوفر المهرجان فرصة الاستمتاع بالفنون الموسيقية المتنوعة لسكان المدينة مما يُضفى تجربة فريدة لا تُنسي.

وقد قدم المهرجان العائلي على مدار أيامه الثلاثة باقة متنوعة من العروض الموسيقية التي ترضي مختلف الأذواق، حيث قام بإحياء حفل الافتتاح في اليوم الأول فريق ديسكو مصر اللذي يقدم مزيجًا عصريًا من الموسيقى الشرقية مع لمسات من الريمكس لعمالقة الفن العربي مثل أم كلثوم وعبد الحليم حافظ. وفي اليوم الثاني للمهرجان التقي الجمهور مع فرقة كايروكي، والتي تعد من فرق الروك الشهيرة في مصر. واختتم المهرجان فعالياته في 27 يوليو بحفل موسيقي ضخم قام بتقديمه فرقة شارمووفرز المُتميزة، والتي تُعدّ من أكبر الفرق الموسيقية في مصر، والتي تُقدم مزيجًا فريدًا من الموسيقى والأغاني العربية والعالمية بأسلوبها الخاص.

أعرب تامر دويدار، الرئيس التنفيذي لمدن مكادي هايتس و O West وبيوم، عن سعادته بتنظيم المهرجان الغنائي الأول في المدينة، مؤكدًا أن إقامة مثل هذه الفعاليات الثقافية والفنية ركيزة أساسية لتطوير مدن متكاملة تُلبي احتياجات السكان وتُثري تجربة الزوار. وأضاف دويدار “أن المهرجان يُمثل امتدادًا لسلسلة من الأنشطة والفعاليات المتنوعة التي تنظمها مكادي هايتس، والتي تستفيد من جودة المرافق والبنية التحتية المتطورة وجهوزية المدينة لاستضافة فعاليات عالمية المستوى.”

جدير بالذكر أن مدينة مكادي هايتس تقع على خليج مكادي في محافظة البحر الأحمر، على بعد 15 دقيقة من مطار الغردقة الدولي، و20 دقيقة من وسط مدينة الغردقة، و40 دقيقة من مدينة الجونة.

وتحتل المدينة موقعًا رئيسياً على ارتفاع يصل إلى 78 متراً فوق مستوى سطح البحر، في أعلى نقطة في خليج مكادي؛ وتوفر إطلالات بانورامية لا مثيل لها على البحر الأحمر، حيث تم تخصيص حوالي 85٪ من إجمالي أراضيها للمساحات الخضراء والمسطحات المائية والأماكن المفتوحة. وتشمل مدينة مكادي هايتس مركز طبي به عيادات وصيدلية، ونادي رياضي، وصالة جيم، وأكوا بارك للأطفال، ومناطق للألعاب، ومطاعم، والكثير من وسائل الترفيه الأخرى. بالإضافة إلى افتتاح مدرسة متروبوليتان لأول فروعها لمرحلة ما قبل التعليم الأساسي في محافظة البحر الأحمر. وتم بناء جميع الملاعب الرياضية وفقًا للمعايير الدولية لمنح العملاء أفضل تجربة والسماح لهم بتقديم أفضل ما لديهم مع تحسين مهاراتهم في بيئة تنافسية صحية.

-انتهى-

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى