بنوك

بنك saib يعلن عن وظيفة شاغرة.. اعرف الشروط

أعلن بنك saib، عن وجود وظيفة شاغرة لديه هي وظيفة مدير مشروع Project Manager في قسم إدارة المشاريع.

المسئوليات الرئيسية:

– التعامل مع مرحلة بدء المشروع بدءا من فهم أهداف المشروع ، وتبعيات المشاريع ، مرورا بتحديد جميع أصحاب المصلحة وإدارة متطلباتهم وتوقعاتهم.
– إجراء تخطيط المشروع من خلال مراحل مختلفة من المشروع ، بما يتماشى مع أهداف المشروع ، بما في ذلك تقسيم نطاق المشروع إلى أنشطة وإبلاغها إلى فريق المشروع لتنفيذ وتحليل وتقدير التكلفة والوقت لكل نشاط أو لأي طلبات تغيير ، بالإضافة إلى ضمان الاستخدام السليم وتخصيص الموارد لأنشطة المشروع.
– مسئول عن مرحلة تنفيذ المشروع من حضور جميع اجتماعات المشاريع الموكلة إليه وتوثيق محاضر الاجتماعات ومشاركتها مع جميع الحاضرين وأصحاب المصلحة المعنيين وكذلك تعيين الأنشطة ومتابعة وتوثيق وصيانة الوثائق.
– إدارة مرحلة المراقبة والرقابة من خلال الإبلاغ عن حالة المشاريع ومشاركتها مع أصحاب المصلحة المعنيين ، وفقا لخطة الاتصال المعدة.
– مراقبة ومراقبة المخرجات لضمان اتباع الإجراءات الفنية والامتثال للسياسات والعمليات والإجراءات.
– إدارة مشكلات المشروع والمخاطر والفرص التي قد تنشأ طوال دورة حياة المشروع بالإضافة إلى الجوانب المالية للمشروع (فواتير البائعين ، ومراقبة الميزانية ، وخطابات الضمان ، وما إلى ذلك).
– التعامل مع مرحلة إغلاق المشروع من خلال جمع وأرشفة الدروس المستفادة وجميع وثائق المشروع للحفاظ على سجلات الإدارة وتحسين الأداء ، وتأمين الموافقة على جميع المخرجات من أصحاب المصلحة المعنيين.

المؤهلات الرئيسية:

– درجة البكالوريوس.
– 4-5 سنوات من الخبرة في إدارة المشاريع ذات الصلة.
– شهادة PMP إلزامية.
– الخبرة المصرفية ميزة.
– مهارات جيدة في التحليل وحل المشكلات.
– مهارات العرض والتواصل الجيدة.

وللتقديم على الوظيفة قم بإرسال سيرتك الذاتية المحدثة على [email protected]، مع ذكر “مدير المشروع” في الموضوع.

وأكد البنك أنه لن يتم النظر في المرشحين ذوي الخبرة غير ذات الصلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى