عقارات

حملات مكبرة للقضاء على مخالفات البناء بمدينة 6 أكتوبر

بناء على توجيهات المهندس محمد مصطفى رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، لنواب رئيس الجهاز كل فى قطاعه، باستمرار المتابعه والرصد وإزالة أي مخالفة في مهدها.

أوضح رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر، أسفرت حملات المتابعه والرصد عن إيقاف اعمال وإزالة فوريه لشده خشبيه لزيادة النسبه البنائية لمسطح غرف السطح بالقطعة رقم ٦١٩ منطقة ٢٠٠٠ قطعه وإيقاف أعمال ومصادرة الونش لحين الإزالة بالقطعة رقم ١٣٨١ منطقة ٢٠٠٠ قطعه.

شدد رئيس الجهاز على ضرورة تكثيف عمليات المتابعه والرصد الصباحية والمسائية يوميا؛ للتأكد من الانضباط داخل أحياء المدينة وتطبيق القانون بمنع أي مخالفة عشوائية.

الجدير بالذكر، أن الإزالة تمت تحت إشراف محمد عمرو بن العاص معاون رئيس الجهاز والمشرف على القطاع الشمالى وبحضور حسام عبدالمحسن قائد طاقم النبطشيه، ورجال أمن الجهاز بقياده حازم محمد مدير أمن الجهاز.

من جانبه، أوضح الدكتور مصطفى عرندة المستشار الإعلامي بجهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، أنه في حالة وجود أى شكاوي يتم الاتصال على الخط الساخن على الرقم ( 15100) على مدار 24 ساعة أو إرسال الشكوى على جروب جهاز مدينة ٦ أكتوبر أون لاين عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك https://www.facebook.com/groups/1176681346128464/?ref=share_group_link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى