عقارات

«المصريين الأفارقة» تفتتح المعرض العقاري المصري السوداني الثاني 16 أغسطس بالقاهرة

بمشاركة 20 شركة عقارية مصرية

كشف الدكتور يسري الشرقاوي رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة، عن تنظيم النسخة الثانية من المعرض العقاري المصري السوداني في الفترة من 16 الى 17 أغسطس المقبل بمشاركة 20 شركة تطوير عقاري في مصر تمتلك العديد من المشروعات العقارية و الوحدات التجارية بمختلف المدن العمرانية الجديدة وذلك برعاية الجمعية .

و يقام المعرض يومي 16 و 17 أغسطس 2024 بفندق حدائق تيوليب مدينة نصر بالقاهرة .

واوضح ان الجمعية دائما تتبنى أهداف الدولة المصرية بشكلٍ عام ومنها ان الدولة المصرية ترحب بالاشقاء السودانيين ضيوف أعزاء على مصر ولذلك نحن نعمل على محور التطوير العقاري لتوفير سكن ملائم للاشقاء السودانيين ودمج الاقتصاد غير الرسمي في الاقتصاد الرسمي .

وأكد ان المعرض العقاري المصري السوداني يستهدف الجاليات السودانية المتواجدة بمصر او الراغبة في الاقامة بمصر والذين يصل عددهم الى قرابة 5 مليون سوداني في مصر .

وقال جابر ممدوح رئيس مجلس ادارة GM للتسويق العقاري وممثل تشالنج للتسويق العقاري المنظمين للمعرض انه تم تنظيم النسخة الاولى من المعرض في ديسمبر 2022 بالعاصمة الخرطوم بالسودان ووجدنا ترحيبا كبيرا من الاشقاء السودانيين لتملك العقار في مصر وهذا دعانا الى الاعداد بشكل متميز للنسخة الثانية .

وأوضح أن المعرض في هذه النسخة يستهدف تحقيق اكبر حجم مبيعات خلال اليومين يتخطي المليار جنيه وهذا يهدف الي دخول العملة الصعبة للسوق المصري وجذب الاشقاء السودانيين لتمّلك العقار في مصر بمختلف انشطته ،

وكشف المهندس مهند شاهين المدير التنفيذي للمعرض انه حرص في اختيار المطورين المشاركين لتلبيه رغبات الاشقاء السودانيين في تملك العقارات في مشروعات سكنية في العاصمة الادارية الجديده ومدينه المستقبل والقاهرة الجديده و المعادي ومدينه الشروق والعبور ومصر الجديده ومدينه نصر والساحل الشمالي و العين السخنة ومرسي علم وسهل حشيش .

واوضح مهند شاهين انه سيشارك في المعرض في هذه النسخة 20 مطورا عقاريا من كبار المطورين في مصر ونستهدف ان يزور المعرض قرابة 5 الاف سوداني على مدار يومين .

ويهدف المعرض العقاري المصري السوداني إلى توفير الفرص العقارية المتميزة للاشقاء السودانيين في مصر و فتح أسواق تصديرية اكبر للعقار المصري في اكبر تجمع لرجال الاعمال المصريين والسودانيين داخل مصر في هذا المعرض .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى