بنوك

تسوّق من أمازون ببطاقات ماستركارد QNB الأهلي واستمتع بخصم يصل إلى 20%

أعلن بنك QNB الأهلي، عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، عن عرض جديد لعملائه من أمازون.

وقال البنك: استمتع بخصم ٢٠ % يصل الى ٣٠٠ جم على موقع وتطبيق Amazon  لأعضاء أمازون برايم عند التسوق بقيمة ٢٠٠ جم أو أكثر باستخدام بطاقات QNB الأهلي ماستركارد

وأضاف أن العرض ساري حتى ٢٨ نوفمبر ٢٠٢٣.

استخدم الكود: MC300

تفاصيل العرض من بنك QNB الأهلي

احصل على خصم 20% (يصل إلى 300 جنيه مصري) عند التسوق للمنتجات المؤهلة باستخدام بطاقات الائتمان والخصم الصادرة من ماستركارد (“عرض ماستركارد”). العرض صالح لجميع أعضاء amazon.eg أمازون برايم ابتداءً من يوم 20 نوفمبر 2023 لفترة محدودة فقط حتى يتم الاستفادة من جميع الخصومات المتاحة (“فترة العرض”). البطاقات المدفوعة مسبقًا غير مؤهلة لهذا العرض.

 كيف يمكنني المشاركة في هذا العرض؟

يمكنك استرداد العروض على النحو التالي:

في صفحة المنتج، قبل وضع المنتج في سلة التسوق الخاصة بك، انقر فوق “استرداد” في قائمة العرض المنسدلة، سيؤدي هذا إلى تطبيق الخصم على منتجك. يجب أن يتم ذلك على كل منتج على حدى؛ أوفي صفحة الدفع، حدد بطاقة الدفع المحفوظة الخاصة بك أو أدخل بيانات بطاقة جديدة ثم أدخل رمز CVV ثم أنقر على استخدام طريقة الدفع هذه. إذا لم تكن قد استردت العرض على صفحة (صفحات) المنتج، فأدخل الرمز المطبق MC300 في النافذة الترويجية المعروضة للاستفادة من العرض ذي الصلة.

سيسمح لك أي من الخيارين بالاستمتاع بهذا العرض (العروض) خلال فترات الأهلية ذات الصلة إذا كنت تحمل بطاقة تؤهلك.

ملاحظة: إذا كنت قد استردت بالفعل العرض على صفحة المنتج، فيرجى التحقق من سلة التسوق الخاصة بك للتأكد من أن الخصم مطبق. إذا أدخلت رمز المطالبة بالإضافة لـ”استرداد العرض” على صفحة المنتج في نفس الوقت فستظهر لك رسالة خطأ.

هل يوجد حد أدنى لمبلغ العملية من اجل الاستفادة من العرض؟

يجب أن يكون الحد الأدنى لمبلغ المعاملة 200 جنيه مصري (باستثناء أي تكاليف شحن أو حجب رسوم الاستيراد) للمشاركة في العرض (العروض).

 ما هو الحد الأقصى للخصم الذي يمكنني الاستفادة منه؟

الحد الأقصى للخصم لكل عرض ولكل حساب عضو في أمازون برايم عبر موقع Amazon.eg و/أو التطبيق هو 300 جنيهًا مصريًا.

 ماذا لو قمت بإلغاء / إرجاع المنتج؟

إذا تم إلغاء طلب أو إصدار طلب استرداد ، فسيتم رد المبلغ الصافي الذي دفعه حامل البطاقة فقط الي البطاقة. لن يتم استرداد أي مبلغ فيما يتعلق بالخصم. رابط للاسترداد والإرجاع

هل يمكنني الاستفادة من الخصم على الدفع بالبطاقة في حالة الدفع النقدي عند الاستلام؟

الدفع النقدي عند الاستلام غير مشمول في هذا العرض.

هل جميع المنتجات مشمولة في العرض؟

جميع المنتجات المتاحة على Amazon.eg والمباعة من خلال Amazon.eg مؤهلة للحصول على الخصم باستثناء المنتجات اللاسلكية (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الهواتف المحمولة)، وأغذية الأطفال والبرامج الرقمية وألعاب الفيديو.

شروط وأحكام العرض:

يتم توفير هذا “العرض” لك من قبل سوق دوت كوم للتجارة الالكترونية (“أمازون”) وهو متاح على موقع amazon.eg وموقع الهاتف المحمول وتطبيقات الهاتف المحمول الخاصة به (يشار إليها مجتمعة باسم “Amazon.eg”).

توافق على شروط وأحكام العرض هذه (“شروط العرض”) بالإضافة إل شروط الاستخدام والبيع Amazon.eg وإشعار الخصوصية عند استخدام Amazon.eg. في حالة وجود أي تعارض بين شروط الاستخدام والبيع وشروط العرض هذه، تسود شروط العرض هذه لأغراض العرض.

يجوز للعضو الرئيسي الذي يحمل بطاقات ماستركارد الصادرة مؤهلة (كل منها “بطاقة”) أن يشارك في “عرض ماستركارد” (كل “حامل بطاقة”).

يسري عرض ماستركارد لفترة محدودة فقط حتى يتم الاستفادة من جميع الخصومات المتاحة ابتداءً من يوم 20 نوفمبر 2023 (“فترة العرض”).

إذا قام حامل البطاقة بشراء منتج مؤهل على amazon.eg باستخدام البطاقة خلال فترة العرض، فسيحصل حامل البطاقة على خصم بنسبة 20% (عشرون بالمائة) على إجمالي مبلغ المعاملة، باستثناء أي ضرائب أو رسوم جمركية أو رسوم شحن بحلول باستخدام الرمز MC300 (“عرض ماستركارد”).

في حالة استخدام بطاقات متعددة من خلال حساب عميل Amazon.eg واحد، سيتم النظر في البطاقة الأولى المستخدمة خلال فترة العرض فقط لهذا العرض. في حالة استخدام نفس البطاقة على حسابات متعددة لعملاء أمازون، سيتم النظر فقط في الحساب الأول الذي يستخدم البطاقة خلال فترة العرض لهذا العرض.

الحد الأقصى للخصم لكل عرض ولكل حساب عضو أمازون برايم عبر موقع Amazon.eg و/أو التطبيق هو 300 جنيهًا مصريًا لعرض ماستركارد.

يسري هذا العرض فقط على جميع المنتجات المتاحة على Amazon.eg، والمباعة بواسطة Amazon.eg أو بائعي الطرف الثالث على Amazon.eg (“المنتجات المؤهلة”) باستثناء المنتجات اللاسلكية (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الهواتف المحمولة) وأغذية الأطفال والبرامج الرقمية وألعاب الفيديو. يخضع تصنيف المنتجات لتقدير أمازون وحدها.

حاملي البطاقات غير ملزمين بأي شكل من الأشكال بالمشاركة في هذا العرض.

يشترط أن يكون الحد الأدنى لمبلغ المعاملة 200 جنيه مصري للمشاركة في العرض.

لا ينطبق العرض على المدفوعات التي تتم من قبل العملاء باستخدام طريقة الدفع نقدًا عند الاستلام.

باستثناء أي عروض أو عروض ترويجية تابعة لشركة أمازون قد يتم الاستفادة منها بشكل متزامن، يجوز استخدام هذا العرض مع عرض أو عرض ترويجي آخر محدد.

في حالة إلغاء الطلب أو إصدار طلب استرداد الأموال، سيتم استرداد المبلغ الصافي الذي دفعه حامل البطاقة فقط. لن يتم إصدار أي رد فيما يتعلق بالخصم.

لن تتم تسوية الميزة المقدمة بموجب هذا العرض نقدًا، تحت أي ظرف من الظروف، من قبل أمازون.

يجوز لشركة أمازون استبعاد أي حامل بطاقة من المشاركة في هذا العرض إذا اعتبر أن حامل البطاقة متورط في أي نشاط احتيالي فيما يتعلق بهذا العرض.

يخضع العرض لمدى التوفر. بغض النظر عن أي شرط آخر من هذه الشروط، تحتفظ أمازون بالحق في تعديل و/أو إضافة و/أو إزالة و/أو تعديل (كليًا أو جزئيًا) أي من شروط وأحكام شروط العرض هذه في أي وقت. يمكن لأمازون استبدال هذا العرض بعرض آخر، سواء كان مشابهًا لهذا العرض أم لا، أو سحبه تمامًا. ويكون قرار أمازون في هذا الصدد نهائيًا.

لا يوجد في شروط العرض هذه ما يرقى إلى مستوى التزام أمازون بتقديم المزيد من العروض المماثلة أو غيرها.

سيتم اعتبار أي حامل بطاقة مشارك في هذا العرض قد قبل شروط العرض هذه.

للشروط والأحكام: https://bit.ly/3SOpDWJ

‌للمزيد: موقع التعمير للتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيس بوك التعمير

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى