منوعات

بنك مصر يوقع اتفاقية مع أكاديمية ADGM لتدريب الكوادر الإماراتية في المجال المصرفى “صور”

فى إطار خطة بنك مصر التوسعية وتقديم خبراته المصرفية والتدريبية فى الداخل والخارج، قام خالد البيلي المدير العام التنفيذي لبنك مصر فرع الإمارات، بتوقيع اتفاقيه تفاهم مع أكاديمية ADGM وهيئه الموارد البشرية الإماراتيه وذلك لتدريب الكوادر الاماراتيه في المجال المصرفي.

وسوف يكون بنك مصر فرع الإمارات أول بنك أجنبي في دولة الإمارات العربيه المتحدة يوقع على هذه الاتفاقية لتعليم المواطنين الإماراتين في المجال المصرفي.

من جانبه أثنى خالد البيلي، الرئيس التنفيذي لبنك مصر في الإمارات، على هذه الشراكة قائلاً: “لطالما أولى بنك مصر أهمية كبرى لتنمية الموارد البشرية والارتقاء بقدراتها، وذلك انطلاقاً من ثقتنا بأنّ المواهب الوطنية هي الركيزة الأساسية في أيّ مؤسسة أو شركة بصرف النظر عن طبيعة عملها”.


وأكد خالد البيلي أنّ توقيع مذكرة التفاهم يأتي انسجاماً مع قيم بنك مصر وخططه الاستراتيجية التي تعكس التزامه الدائم بالتنمية المستدامة والازدهار في مصر وكافة الدول التي يملك فيها البنك فروعاً له.

واختتم حديثه: “نشعر بواجب حقيقي للمساهمة بشكل إيجابي وفعّال في دفع عجلة الاقتصاد في دولة الإمارات وتنمية مواهبها المحلية عبر الشراكة مع أكاديمية سوق أبوظبي العالمي. وبذلك، نسعى إلى الإسهام في تطوير الكوادر الوطنية الشابة التي تملك المهارات الأساسية والتقنية المطلوبة للحصول على وظيفة في القطاع المصرفي، والتعاون مع هيئة الموارد البشرية لإنشاء مركز تدريب مصرفي متخصّص ضمن سوق أبوظبي العالمي”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى