منوعات

“مصر الجديدة للإسكان والتعمير” تبدأ دراسة العروض المقدمة لاستغلال منطقة الشولاند وحديقة الطفل

قال شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، إنها تقوم حاليًا بدراسة عدد من العروض لتأجير الشولاند وحديقة الطفل بحديقة الميريلاند عن طريق الممارسة العامة.

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة اليوم الثلاثاء 5 أبريل 2022 ، أنه جار دراسة العروض المقدمة إليها ومناقشتها مع الجهات المقدمة، لافتة إلى  أنها ستفصح عن نتيجة الطرح النهائية والقيمة الإيجارية وذلك فور التعاقد النهائي.

وكانت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، قررت مد أجل تقديم العروض الخاصة بطرح تأجير منطقة الشولاند وحديقة ألعاب الاطفال -بحديقة الميريلاند- إلى نهاية مارس الجاري.

وأرسلت الشركة بيانًا للبورصة، أكدت أنه تم تعديل آخر موعد لتقديم العروض للممارسة العامة، ليصبح يوم الخميس الموافق 31 مارس 2022 بدلا من الثلاثاء 15 مارس 2022.

ويصل مساحة الأرض المراد استغلالها نحو 10615 متر مربع تقريبا، وتبلغ إجمالي مساحة المباني 1000 متر مربع.

ويستهدف طرح التأجير عبر الممارسة العامة إلى استغلال المساحات المذكورة في اقامة الأنشطة السياحية والترفيهية، مثل مطاعم وكافيتريات وحديقة أطفال، أو أي أنشطة اخرى تلائم المكان، بعد الحصول على موافقة الجهات المعنية بمعرفة المتقدم.

وسجلت مصر الجديدة صافي ربح بقيمة 16.06 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية ديسمبر الماضي، مقابل خسائر بقيمة 84.57 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام المالي الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى