منوعات

“منصات للتطوير العقارى” توقع عقد شراكة مع “إيهاف” لتنفيذ مشروع PODIATOWER بالعاصمة الإدارية الجديدة

استكمالًا لمسيرتها الناجحة فى السوق العقارى المصرى والتى بدأتها منذ عام على وجه التحديد، قامت شركة منصات للتطوير العقاري بتوقيع عقد شراكة استراتيجية مع مكتب إيهاف مهندسون استشاريون، ليكون استشاري مسئول عن إدارة تصميم وتنفيذ مشروع PODIATOWER بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتعليقًا على ذلك أكد أحمد أمين مسعود، رئيس مجلس إدارة شركة منصات للتطوير العقاري، أن مكتب إيهاف مهندسون استشاريون سيكون مسئول عن مشروع PODIATOWER من أول مرحلة التصميم وخلال التنفيذ، وهو أحد المكاتب الاستشارية المتميزة التي لها سابقة أعمال قوية.

تسويق 60% من مشروع PODIATOWER.. وتسليمه 2025

وأضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم، أنه من المخطط تسليم المشروع في عام 2025، ونجحت الشركة في تسويق نحو 60% من المشروع حتى الآن، وتبلغ إجمالي استثماراته 2.5 مليار جنيه.

3 مليارات جنيه استثمارات مشروعى PODIATOWER و ECLIPCE

وقال إن شركة منصات للتطوير العقاري تحتفل بمرور عام على انطلاقها في السوق العقاري، واطلقت خلال تلك الفترة مشروعين بإجمالي استثمارات تبلغ 3 مليارات جنيه، تتضمن مشروع PODIATOWER بالعاصمة الإدارية الجديدة ومشروع ECLIPCE بالقاهرة الجديدة باستثمارات 500 مليون جنيه.

45 % ارتفاعًا فى التكلفة

وأوضح طارق بهاء، الرئيس التنفيذي لشركة منصات للتطوير العقاري، أن الزيادات في تكلفة مواد البناء وارتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه يؤدي إلى ارتفاع تكلفة التنفيذ للمشروعات العقارية بنحو  45%، وتعمل شركته حاليا على وضع سيناريوهات للتعامل مع الوضع الراهن.

وأشار إلى أن شركته وضعت خطة قائمة على الوصول لأفضل تكلفة للإنشاءات واستخدام طرق جديدة للبناء معتمدة من المركز القومي لبحوث البناء والإسكان لتقليل التكلفة، مضيفًا أن الشركة تخطط للتوسع في تسويق مشروعاتها خارج مصر.

ويعد مشروع منصات تاور العاصمة الإدارية الجديدة menassat tower new capital، من أهم وأكبر المشاريع داخل العاصمة الادارية الجديدة فى الوقت الراهن، حيث انه يحتوى على الكثير من المميزات والخدمات التي يحتاجها كل فرد، بالاضافة الى وحداته المتنوعه، و الأسعار التنافسية، منصات تاور العاصمة الادارية الجديدة menassat tower new capital هو الأفضل داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

وتعد منصات تاور العاصمة الادارية الجديدة menassat tower new capital، هى افضل خيار لكل من يرغب فى امتلاك وحدته الادارية، او الطبية، او التجارية، حيث المساحات المتنوعة والأسعار التنافسية، بالاضافة الى توفير شركة منصات للتطوير العقارى الكثير من العروض المميزة عند سرعة الحجز.

وهى الشركة المنفذة لمشروع منصات تاور العاصمة الإدارية الجديدة، بالاضافة الى انظمة السداد المسهلة التي وفرتها شركة منصات للتطوير العقارى داخل مشروعها منصات تاور العاصمة الادارية الجديدة menassat tower new capital.

الشركاء المؤسسين

ومن ابرز مؤسسين شركة منصات للتطوير العقارى، النائب أمين مسعود : عضو مجلس النواب وأمين سر لجنة الاسكان، والمهندس شريف سليم : وكيل عام وزارة الطاقة والصناعة بالإمارات سابقاً و مستشار وزير الإسكان للمشروعات القومية في مصر سابقاً و الرئيس التنفيذي لشركة 𝐏𝐢𝐧𝐧𝐚𝐜𝐥𝐞 والمصمم لـ أبراج مدينة العلمين و البرج الأيقوني و ذو خبره أكثر من 𝟰𝟬 عاما في إدارة وتوجيه الإستشارات الهندسية والدولية وشركات التطوير العقاري و شركات إدارة المشاريع الدولية.

موقع متميز

وقدتم اختيار موقع مشروع منصات تاور العاصمة الادارية الجديدة بعنايه، حيث يقع منصات تاور العاصمة الادارية الجديدة على محور محمد بن زايد الشمالى داخل منطقة الأبراج وعلى النهر الاخضر ليتوفر لكل الوحدات فيو رائع ومميز، بالاضافة الى ان مشروع منصات تاور العاصمة الإدارية يقع مباشرة امام كلا من محطة المونوريل ومجمع الديانات ومسجد مصر الكبير وسوق الذهب ومتحف العواصم والبرلمان والقصر الرئاسى وحى الوزارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى