منوعات

عامر حسين يكشف حقيقة خطاب الفيفا لاتحاد الكرة بشأن تجديد عقوبة كهربا

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم أن الاتحاد الدولي فيفا خاطب الاتحاد المصري بشأن قضية محمود كهربا لاعب الأهلى لتجديد إيقافه لحين تسديد غرامته.

وقال حسين : “الاتحاد المصري وصله خطاب من الاتحاد الدولي فيفا، بتجديد عقوبة محمود كهربا 6 أشهر لحين دفع الغرامة المستحقة عليه بقيمة 2 مليون و400 ألف دولار لصالح نادي الزمالك فريقه السابق ولم يصلنا خطاب حول قضية سيف الدين الجزيرى مهاجم الزمالك، حتى الآن”.

وأضاف حسين خلال تصريحات له اليوم أن موضوع الأهلى ومشاركته في كأس العالم للأندية، لم ينته بعد ولا زلنا ندرس الموقف بشكل كامل، وأي تغيير وتعديل سيكون بناءً على قرار الاتحاد الإفريقي ومباراته أمام القطن الكاميروني في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا”.

وتابع : “بشأن عقوبة غزل المحلة بخوضها مباراة بدون جمهور جاءت بعدما راعينا رد فعل الجماهير، عقب خطأ الحكم أمام فاركو بالدوري العام”.

وأضاف عضو اتحاد الكرة: “عقوبة المحلة بحرمان الجماهير من حضور مباراة على ملعبه، جاء بسبب حالة السباب وإلقاء الزجاجات على الحكام، واللائحة تنص على حماية الحكام داخل الملعب”.

وأشار حسين، إلى أن الأندية التي لا تستطيع توفير سيارة الإسعاف في المباريات، يتم إلغاء المباراة واحتساب صاحب الأرض خاسر بنتيجة 2-0.

للمزيد: موقع التعمير للتواصل الاجتماعي تايعنا علي فيس بوك التعمير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى