منوعات

سعر يبدأ من 3 ملايين جنيه .. “ذا ادريس” تطرح المرحلة الثانية من كمبوند The MarQ Ville

بعد نجاح المرحلة الاولى في كمبوند The MarQ Ville تطرح شركة ذا ادريس في مستقبل سيتي المرحلة الثانية من ڤيلات وتاون هاوس بكمبوند ذا مارك فيل المستقبل” في مدينة المستقبل .

وتطرح المرحلة الثانية من ڤيلات و تاون هاوس بكمبوند The MarQ Ville تتطرح ‎بدون مقدم وتقسيط على 8 سنوات.
تقدم شركة ذا ادريس للتطوير العقاري “كمبوند ذا مارك فيل المستقبل” الذي يعتبر مشروع عقاري ضخم في موقع استراتيجي فريد من نوعه بقلب مدينة المستقبل لتوفير أكبر .

مساحات مميزة وتقسيط مريح

كمبوند ذا مارك فيل المستقبل” على مساحة 70 فدان، يحتوي على ڤيلات و تاون هاوس ، وتبدأ مساحة الوحدات من 200 متر مربع، بسعر يبدأ من 3,200,000 جنيه مصري.

ذا مارك فيل the mark ville، يعد من أكثر المشاريع السكنية المميزة بمدينة المستقبل، ويتم تنفيذه على أحدث التصميمات العالمية المستوحاة من الطابع الأمريكي، فإذا كنت واحد من سكان المشروع ستنعم بجانب هائل من الراحة والرفاهية.

كما يوفر ذا مارك فيل the mark ville، لك كل سبل الحياة الإبداعية والذي يعكس لك كل الخدمات الراقية التي تليق بك وبأسرتك وتحتاجها في حياتك اليومية، ويتمتع المشروع بضم العديد من الوحدات السكنية التي تتميز بالرقي والفخامة، بالإضافة إلى الخدمات والمزايا التي لا تحصي داخل المشروع لتلبية احتياجات العملاء.

 

 

وجهت شركة ذا ادريس العقارية اهتمامها الأكبر نحو إنشاء مشروع the marq ville على مساحة كبيرة لتتسع لعدد هائل من الخدمات لتلبية احتياجات العملاء والمستثمرين المميزين، فقد تم إقامته على مساحة تبلغ 70 فدان وتلك المساحة تم تقسيمها ما بين الخدمات والمساحات الخضراء التي تحيط به من جميع الاتجاهات لتضفي عليه جانب كبير من الحضارة والاستمتاع لدى العملاء داخله.

والمساحة الأخرى تم تخصيصها للمباني السكنية والانشاءات، فهو يضم عدد كبير من الفيلات ويصل عددها نحو 300 وحدة، وجميعها مصممة على أحدث الطرز الأمريكية العصرية والفاخرة التي تليق بأذواق السكان، ومن هنا يظهر المشروع بشكل مختلف حيث يغلب عليه أحدث الطرز ويغطي عليه الطراز الكلاسيكي الهادئ والذي يعطيه رونق خاص.

الفيلات داخل المشروع ليست تقليدية وهي الأولى من نوعها فلن تجد مثلها من قبل، وتقدم أفضل الخدمات الفندقية المميزة والجذابة التي تخدم جميع سكانه بشكل متكامل وحضاري، وقد تم الاستعانة بعدد هائل من الخبراء ومهندسين الديكورات العالمية لإنتاج مظهر لا مثيل له.

موقع متميز

ويقع “كمبوند ذا مارك فيل المستقبل” بمدينة المستقبل على الدائري الاوسطى على مسافة تقدر بحوالي 15 دقيقة فقط من الجامعة الأمريكية.

ويقترب ذا مارك فيل من العاصمة الإدارية الجديدة بحوالي 5 دقائق، و يمكنك الوصول إلى مدينتي في عدة دقائق قليلة وذلك لقرب المشروع منها.

ويقع “كمبوند ذا مارك فيل المستقبل” بالقرب من أكبر المشروعات ومنها مشروع سوديك، مفيدا، وبالم هيلز.

مميزات متفردة

 

ومن أهم الأساسيات التي وضعتها شركة ذا ادريس هو توفير الجانب الأمني ومنها توزيع عدد من كاميرات حديثة للمراقبة تتمتع بالدقة والتقنية العالية لرصد الأحداث والتحركات داخل الكمبوند.
إلى جانب ذلك تم تعيين طاقم أمني مسؤول عن الحراسة وتنتشر في جميع أنحاء المشروع، لمزيد من تأمين الممتلكات والمرافق.

منطقة تجارية تمتد لمساحة كبيرة، يوجد بها عدد من المحلات تجارية التي توفر كافة المستلزمات والسلع التي تحتاجها بيومك.
داخل ساحة المشروع يوجد coffee shop يقدم أفضل أنواع المشروعات المتنوعة، وعدد من المطاعم التي بها أشهى الأطعمة.
يوجد عدد من النوادي المختلفة داخل الكمبوند فمنها صحي يتوفر بها خدمات الراحة والترفيه، بجانب ذلك الرياضي المزود بعدد من الملاعب لممارسة كرة القدم والتنس.

 

 

كما يتوفر خدمة خاصة dry clean متاحة لكافة الوحدات السكنية في الكمبوند ولجميع السكان.
يوجد دور سينما مزودة بشاشات عرض عالية الجودة لمشاهدة الأفلام المتنوعة وسط أجواء غير تقليدية.
ممرات طويلة وممشى يمتد لمسافة بعيدة، لمحبي المشي وممارسة الرياضات.
بنية تحتية تضم عدد من الخدمات المتنوعة التي تخدم جميع السكان.

يمكنك ممارسة كافة الأنشطة الرياضية المتنوعة داخل المشروع.
جيم رياضي كبير به كافة الأجهزة الرياضية لمحبي الرشاقة وبناء الجسم بشكل متناسق.
متنزهات خاصة داخل المشروع بها كافة المرافق المتعددة تتيح لك إمكانية ممارسة رياضة اليوجا.
خدمات الصيانة الدورية بجميع أنحاء المشروع لتجنب أي أعطال.

كلوب هاوس club house به كافة الخدمات المتنوعة التي تلبي احتياجات العملاء.
ساحات أمامية لانتظار وركن السيارات الخاصة بسكان الوحدة.
لمزيد من الاسترخاء والاستجمام يوجد ساونا وسبا هاوس على أعلى مستوى من الخدمات.
مصاعد حديثة كهربائية لكل وحدة يمكنك الصعود إلى وحدتك بكل سهولة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى