منوعات

استخدم بطاقة ماستركارد من بنك التعمير والإسكان لأول مرة على جوميا

أعلن  بنك التعمير والإسكان عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي «Facebook »عن أحدث عروضه لشهر مارس حيث يتيح البنك لعملائه، استخدام البطاقة الائتمانية بطاقة ماستركارد لأول مرة على جوميا.

وقال بنك التعمير والإسكان “واستخدم بطاقة ماستركارد من بنك التعمير والإسكان لأول مرة على جوميا وادفع من خلال JumiaPay واستمتع ب20% خصم على مشترياتك من 7 حتى 20 مارس 2022”.

وأوضح بنك التعمير والإسكان ان أقصى حد للخصم 75 جنيه.

وفي 2020 وقع بنك التعمير والإسكان بالتعاون مع مؤسسة ماستركارد العالمية الرائدة في مجال حلول الدفع الإلكتروني اتفاقية شراكة طويلة الأجل تهدف إلى تقديم الدعم الفني والمادي للتطوير والتوسع في أعمال البطاقات، لتحقيق اهداف التنمية الاقتصادية وتحفيز استخدام المدفوعات الالكترونية وتعزيز مفهوم الشمول المالي.

وقال البنك، إن ذلك يأتي تفعيلا لأهدافه الاستراتيجية التي تهدف إلى التوسع في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية وقنوات الدفع الإلكتروني بمزايا تنافسية، تماشيا مع سياسة الدولة ومبادرات البنك المركزي للتحول إلى مجتمع لا نقدي لتشجيع الثقافة الرقمية.

وحقق بنك التعمير و الإسكان تطورا استثنائي في مؤشراته المالية بنهاية عام 2021. ويأتي ذلك تعزيزا لتطبيق خطته الواضحة نحو التحول إلى بنك تجاري شامل
استطاع البنك تحقيق أجمالي أرباح تفوق الملياري جنيه للعام الثاني على التوالي، على الرغم من الظروف الاستثنائية والآثار الاقتصادية الصعبة التي مر بها الاقتصاد المصري والعالمي خلال 2020 من جراء انتشار جائحة كوفيد-19 وما ترتب عليها من آثار اقتصادية واجراءات استثنائية لمواجهتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى