منوعات

يوفر خدمات فندقية وترفيهية متميزة.. مشروع «أوشن بلو» أبرز منتجعات العين السخنة

يعد منتجع أوشن بلو العين السخنة Ocean blue Ain Sokhna، من أبرز المنتجعات السياحية في مدينة العين السخنة، التي يتميز بموقع حيوي واستراتيجي متميز.

يقع المشروع في الكيلو 156 على طريق القطامية الزعفرانة، كما يقع على بعد 40 دقيقة فقط من مدينة السويس، ويبعد عن بورتو السخنة مسافة 12 كيلو فقط.

يتميز المشروع بقربة من الطرق الرئيسية التي تسهل عملية الوصول إليه من عدة أماكن، كما يتميز بشاطئ رملي يضمن للنزلاء قضاء أوقات مميزة للغاية والاستمتاع بالسباحة.

مميزات منتجع أوشن بلو بالعين السخنة

تولت إنشاء المنتجع، شركة ساليدار للتطوير العقاري، والتي تعد واحدة من أشهر المؤسسات العقارية في مصر، حيث عملت على توفير كافة الخدمات الترفيهية والاساسية التي تمنح السكان أقصى درجة من الرفاهية والاسترخاء.

كما حرصت الشركة المطورة على تخصيص نسبة 20% فقط من المساحة الكلية للقرية للوحدات السكنية، بينما تم تخصيص 80% من المساحة للمساحات الخضراء، وحمامات السباحة والخدمات الترفيهية المختلفة التي تضمن أجواء مرفهة للجميع.

المشاريع الأساسية والترفيهية لمنتجع

يضم المنتجع عددًا كبيرًا من المشروعات الترفيهية والخدمية والطبية المتميزة، التي صممت خصيصًا لتلبي احتياجات كافة ومختلف شرائح العملاء، منها: وجود بوابات الكترونية وخدمات أمن متكاملة، وفريق أمن وحراسة بالإضافة لكاميرات مراقبة لمدة 24 ساعة.

كما يوجد داخل المنتجع عدد من المولات التجارية التي تضم أشهر البراندات العالمية، بالإضافة إلى منطقة ترفيهية خاصة بالأطفال.

كما تضم مساحات واسعة من الأشجار واللاند سكيب والحدائق الخضراء التي تبث أجواء مريحة وهادئة للغاية، هذا بالإضافة إلى وجود عدد من حمامات السباحة التي تتناسب مع الكبار والصغار.

ويشمل المشروع اكوا بارك والتي تضم العديد من الألعاب المائية، بالإضافة إلى فندق سياحي 5 نجوم يوفر للنزلاء خدمات متميزة.

يحتوى أوشن بلو العين السخنة نادي رياضي يقدم أنشطة مختلفة، كذلك يضم غرف للجاكوزي والسبأ للمزيد من الراحة والرفاهية، كما يوجد مسجد كبير لإداء الصلاة.

تتنوع مساحة الوحدات السكنية داخل منتج أوشن بلو، حيث تبدأ المساحات من 60 متر حتى 135، كذلك اختلف تصاميم الوحدات ما بين الشاليهات والفلل المستقلة، والبنتهاوس.

وفرت الشركة المطورة طرق سداد متنوعة لأطول فترة ممكنة حتى 6 سنوات، وهو ما يسهل على راغبين إمتلاك شاليهات في العين السخنة تنفيذ هذا بسهولة.

اقرأ أيضًا : تتميز بموقع استراتيجي متميز ..قرية “جبال العين” طراز عالمي على أرض مصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى