منوعات

يوفر مجمعات سكنية بديلة خارج القاهرة.. مشروع “ذا جروف” تصميمات معمارية تجمع بين العصري والكلاسيكي

يعد منتجع ذا جروف، من أهم المشاريع الواعدة والمتكاملة في منطقة العين السخنة، والتي تعمل على توفير الخدمات الأساسية والترفيهية المتميزة.

يتمركز المشروع The Groove Sokhna على منطقة جبل الجلالة، ويقع على مسافة لا تزيد عن 50 دقيقة من منطقة القاهرة الجديدة.

مميزات منتجع ذا جروف بالعين السخنة

كما يبعد عن منطقة العاصمة الجديدة بمسافة 35 دقيقة، ويقع على مقربة من بورتو بـ 11 كيلو، كما يقع بالقرب من منطقة منتجع الجلالة الجديد.

تبلغ المساحة الإجمالية للمشروع نحو 83 فدان، أي ما يقارب من 350 ألف متر مربع، حيث تم تخصيص نسبة 13 % من إجمالي المساحة للبحيرات الصناعية والشلالات.

تم تخصيص حوالي 14% من المشروع لإقامة المباني والإنشاءات، و15 % لمنطقة الشاطئ الذي يحيط بوحدات المنتجع، وباقي المساحات عبارة عن شجيرات ومناطق خضراء ومساحات واسعة من اللاندسكيب.

يتكون المنتجع من ثلاثة طوابق كبرى، ويمتد على مسافة 930 متر على الشاطئ، كما يتكون من حوالي 1700 وحدة.

يطل منتجع ذا جروف على البحر مباشرة، كما تم تمصمميه بشكل احترافي خارجي وداخلي، حيث يمكن رؤية البحر من كل الوحدات بشكل بانورامي.

يتسم المنتجع بتصميمات معمارية متميزة ومختلفة، تجمع بين العصري والكلاسيكي لإرضاء كل أذواق العملاء.

كما يتميز بتواجده بالقرب من مناطق المدن الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة، الأمر الذي يتيح جذب العملاء وتحقيق الربح للمستثمرين.

تولت إنشاء المنتجع، شركة دار مصر للتطوير العقاري، حيث حرصت الشركة على توفير مجمعات سكنية بديلة خارج القاهرة بحيث تكون صالحة للإقامة طوال العام بخدمات متكاملة.

كما حرصت على تغيير الثقافة الحضرية من خلال توفير عوامل بيئية متميزة تجذب المستثمرين والسياح في كل مكان.

المشاريع الأساسية والترفيهية لمنتجع

يضم المنتجع عددًا كبيرًا من المشروعات الترفيهية والخدمية والطبية المتميزة، التي صممت خصيصًا لتلبي احتياجات كافة ومختلف شرائح العملاء، منها: وجود بوابات الكترونية وخدمات أمن متكاملة، وفريق أمن وحراسة بالإضافة لكاميرات مراقبة لمدة 24 ساعة.

يضم المنتجع ملاعب رياضية مجهزة وواسعة من حيث المساحات، فضلًا عن توفير أحدث الأجهزة، كما يضم مناطق مجهزة للتسوق باحتوائه على العديد من المحلات التجارية والمراكز الخاصة بالتسوق.

ويحتوي المنتجع على نادى صحى متميز يضم كل المرافق الضرورية، فضلًا عن عيادة طبية مجهزة، إلى جانب كافيهات عالمية وسلسلة مطاعم على أعلى مستوى من الجودة.

يحتوي على منطقة ترفيهية متكاملة تناسب الكبار والصغار، بالإضافة إلى فندق متميز وعالي الجودة من حيث الخدمات والمرافق المتاحة ويضم الفندق 50 غرفة فندقية.

كما أن هناك جزيرة متميزة بمساحة تصل إلى 14 فدان، تم تصميم قاعة مؤتمرات مناسبة.

كذلك يتميز المشروع بتوفير ممشى على مساحة كبيرة تصل إلى حوالي 1500 متر مربع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى