منوعات

تقدم أنظمة سداد طويلة .. «قرية أجنا» أرقى المنتجعات السياحية بالعين السخنة

تعد قرية أجنا العين السخنة Ajna Ain El Sokhna، من أكبر المشاريع العقارية بالعين السخنة التي تحظى بموقع استراتيجي وسياحي متميز.

تقع القرية على البحر مباشرة، وبعد قرية المونت جلالة، كما تبعد عن نزلة طريق الجلالة 4 كيلو، ويبعد عن محطة بنزين الإمارات بحوالي 4 كيلو متر.

تتميز القرية بقربها من أماكن حيوية متعددة، كما يمكن الوصول إليها من عدة محاور رئيسية، حيث تستغرق حوالي نصف دقيقة إلى العاصمة الإدارية، كما تبعد عن القاهرة بمسافة 60 دقيقة.

كما تتميز القرية بقربها من أهم المنتجعات السكنية مما يضمن الاستمتاع بأجواء الحياة الراقية مثل منتجع بورتو السخنة، منتجع موفنبيك.

تبلغ المساحة الإجمالية للقرية نحو 100 فدان، مقسمة على ثلاثة مراحل، حيث تم تخصيص ما يقرب من 60% للوحدات التي تطل على البحر مباشرة، والباقي مقسمة على المساحات الخضراء، والمسطحات المائية.

وقد تم تخصيص حوالي 650 متر للوحدات في المرحلة الأولى التي ترى البحر مباشرةً، كما تم توفير نظام المدرجات التي تتوفر بارتفاعات مختلفة مثل:- بدايًة من صفر إلى 40 متر.

كذلك المدرجات الثانية من 40 متر وحتى 90 متر، الثالثة تبدأ من 90 متر وحتى 160 متر، كما تبلغ المسافة بين كل شرفة والأخرى 10 متر.

تولت إنشاء القرية، شركة أجنا للتطوير العقاري، والتي حرصت على توفير كافة الخدمات الداخلية والمساحات الخضراء المتميزة، إلى جانب وسائل الترفيه المتنوعة التي تمنح العملاء شعورًا دائمًا بالراحة والاسترخاء.
مشاريع أساسية في قرية أجنا

تضم قرية أجنا العين السخنة عددًا كبيرًا من المشروعات الترفيهية والخدمية والطبية المتميزة، التي صممت خصيصًا لتلبي احتياجات كافة ومختلف شرائح العملاء، منها:. أمن وحراسة طوال الـ 24 ساعة، مزود بالعديد من كاميرات المراقبة في جميع اطرافه.

كما تضم القرية، بيتش كلوب هاوس، كلوب هاوس بمصاطب لتمضية وقت ممتع، بالإضافة إلى فندق يحتوي على غرف مجهزة بأعلى التقنيات الحديثة لاستقبال الزوار.

كذلك تم تخصيص منطقة تجارية تضم أفخم المحال التجارية التي تعرض أشهر العلامات التجارية، إلى جانب واحتوائها على عدد كبير من حمامات السباحة للأطفال، الكبار، للنساء.

تحتوي القرية على مناطق مخصصة للاستمتاع بأجواء الشواء في الهواء الطلق مع الأهل والأصدقاء، مع المساحات الخضراء للاستجمام والاستمتاع بالأجواء الطبيعية، كما تضم مسارات لممارسة رياضة الجري وركوب الدراجات.

تبدأ مساحة الاستوديو تتراوح بين 110 متر حتى 115 متر، مكون من غرفتين نوم، كذلك مساحة الاستوديو تتراوح من 140 وحتى 190 متر، ويتكون من ثلاثة غرفة.

تبدأ مساحة الشاليهات في أجنا العين السخنة من 90 متر وحتى 150 متر، وتختلف عدد الغرفة حسب المساحة من غرفة إلى ثلاثة غرف.

تبدأ مساحة التاون هاوس من 170 متر وحتى 200 متر + لاند بمساحة 140 متر، بالإضافة إلى حديقة بمساحة 43 متر، ويتوفر توين هاوس بمساحة تبدأ من 245 متر + لاند 222 متر، مع حديقة 100 متر.
أما مساحة الفيلات ستاند الون في اجنا العين السخنة صف أول تبدأ من 270 متر.

يبدأ سعر الشاليه غرفة واحدة بمساحة 90 متر من 1.200.000 جنيه.
كما يبدأ سعر الشاليه غرفتين بمساحة تبدأ من 100 متر (1.700.000 جنيه).
أما سعر الشالية بمساحة 150 متر يبدأ من 2.200.000 جنيه.

كما يبلغ سعر التاون هاوس الذي يبدأ مساحته من 195 متر في اجنا العين السخنة من 3.800.000 جنيه.
ويبلغ سعر التوين هاوس في اجنا العين السخنة الذي يبدأ بمساحة 265 متر من 4.700.000 جنيه.
ويبلغ سعر ستاند الون يبدأ بسعر 350 متر من 8.800.000 جنيه.

اقرأ أيضًا : دشنتها شركة إيوان للتطوير العقاري.. «قرية ماجادا» أهم منتجعات العين السخنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى