Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

البنك الأهلى المصري يفتتح فرعًا جديدًا بمحافظة أسوان

افتتح البنك الأهلى المصري فرعاً جديداً بمحافظة أسوان بمنطقة (فيله أسوان) بطريق السادات، وذلك بحضور السكرتير العام للمحافظة اللواء حازم عزت، نائباً عن اللواء أشرف عطية محافظ أسوان.

وقد تم إنشاء الفرع الجديد للبنك على مساحة 400 م2 ويتكون من طابقين لتقديم جميع العمليات والخدمات المالية والمصرفية، بجانب الصراف الإلكترونى التابع للبنك لتقديم التسهيلات المختلفة للعملاء فى الصرف والإيداع.

وشهد الافتاح النائب البرلمانى جابر ظل أبو خليل عضو مجلس النواب، وخالد عبد الله رئيس منطقة جنوب الصعيد وجنوب سيناء والبحر الأحمر، وعادل عبد الحليم مدير منطقة جنوب الصعيد الفرعية 2، واللواء أحمد عشرى رئيس قطاع الأمن بالبنك الأهلى، وأيضاً مجدى حليم مدير فرع فيله أسوان.

ومن جانبه أكد محافظ أسوان أن افتتاح مثل هذه الصروح المصرفية بالتقنيات التكنولوجية الحديثة يُعد بمثابة إضافة هامة لجذب المزيد من الاستثمارات على أرض المحافظة، بجانب مساهمته فى دعم المشروعات المختلفة، علاوة على دعم الخدمات الجماهيرية المتنوعة، مشيراً إلى أن الفرع الجديد يليق بالمواطن والمستثمر الأسواني في الشكل والجوهر من خلال الارتقاء بأسلوب العمل فى الخدمات المالية والمصرفية، وهو الذى سيُترجم إلى زيادة ثقة العملاء والجهات المختلفة فى الجهاز المصرفى.

ووجّه المحافظ شكره لجميع القائمين على تنفيذ هذا الصرح ليستمر البنك الأهلي المصري في إنجازاته المتتالية لخدمة المجتمع باعتباره أحد الأعمدة الرئيسية للاقتصاد الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى