منوعات

صممت على الطراز اليوناني وتقع بالقرب من العاصمة الإدارية.. «فيا» أفخم القرى السياحية بالعين السخنة

تعد قرية فيا السخنة، من أبرز القرى السياحية داخل مدينة العين السخنة، التي صممت بنظام الطراز اليوناني لتناسب جميع الأذواق.

تقع قرية فيا السخنة، على شاطئ البحر الأحمر، قبل بورنو السخنة بحوالي 11 كيلو، كما تقع على بعد نصف ساعة فقط عن العاصمة الإدارية الجديدة.

تبعد القرية عن كمبوند موفنبيك السياحي مسافة 7 كيلو فقط، وتبعد عن طريق القطامية السخنة بمسافة 95 متر، كما تطل مباشرًة على خليج السويس، كما تبعد عن طريق الكريمات الزعفرانة بحوالي 120 كيلو متر.

الطراز اليوناني وقرية فيا السخنة

تبلغ المساحة الإجمالية للقرية نحو 30 فدان، تم تصميم ما يقرب من 20%  من المساحة الإجمالية للقرية للمباني، بينما تم تخصيص80% للمساحات الخضراء وبناء حمامات السباحة والأكوا بارك والمناظر الطبيعية التي تعمل على  الراحة النفسية.

تولت إنشاء القرية، شركة تطوير مصر، وهي من كبرى الشركات العقارية المصرية، حيث عملت على توفير كافة الخدمات الأساسية ووسائل الترفيه المختلفة التي تمنح العملاء شعورًا دائمًا بالراحة والاسترخاء.

تتوفر داخل المشروع مساحات متعددة بما يتناسب مع احتياجات كافة العملاء. حيث تبدأ مساحة الوحدات من 70 متر مربع، وهناك وحدات بمساحة 100 حتى 115 م2، كذلك تواجدت شاليهات بمساحة 127 م حتى 139 م2، كما أن هناك وحدات بمساحة 155 متر مربع.

كذلك طرحت الشركة أسعار مناسبة مقارنة بضخامة المشروع والخدمات التي يحصل عليها العملاء، بالإضافة إلى طرق سداد ميسرة تمتد حتى 10 سنوات.

مشاريع ترفيهية وخدمية متنوعة

كما تضم المدينة عدد من المشاريع الخدمية والتجارية والترفيهية والطبية المتعددة، حيث تنوعت بين مقاهي ومطاعم التي توفر أطباق متنوعة بما يتناسب مع أذواق كافة العملاء، كذلك مركز تسوق يوفر متاجر مختلفة وفخمة لمحبي التسوق.

تحتوى القرية على العديد من حمامات السباحة التي تتناسب مع كافة الأعمار، كذلك تضم غرف خاصة للجيم والسبأ والجاكوزي.

كما يوجد عدد من المراكز التجارية المختلفة التي تضمن لك تلبية كافة احتياجاتك حتى لا تضطر للخروج خارج القرية.

يتوفر داخل القرية كاميرات للمراقبة تعمل على مدار الـ 24 ساعة، وكذلك تنتشر أفراد الأمن في كل مكان بالقرية للحفاظ على سلامة وأمن السكان.

كما يوجد مارينا للصيد، بالإضافة إلى وجود مرسى لليخوت، في الوقت نفسه يوجد داخل كل وحدة جاكوزي للمزيد من الخصوصية.

يوجد بالقرية أكبر كريستال لاجون بمساحة 3200 متر مربع، كما تطل كافة الوحدات على إطلالات خلابة وساحرة على البحر مباشرًة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى