منوعات

«مصر للتطوير العقارى» تطرح قطعة أرض على مساحة 33 فدانًا بالعلمين لإقامة مشروع بالشراكة

قال أحمد المصرى الرئيس التنفيذى لشركة مصر للتطوير العقارى، إن شركته وقّفت الشراكة بمشروعها فى مدينة العلمين إلى أن يتم الإنتهاء من باقي الإجراءات الخاصه بإعتماد موقع الأرض الجديد “بناءً على المخطط الجاري تنفيذه لمنطقة جنوب مارينا“.

وأضاف أحمد المصرى الرئيس التنفيذى لشركة مصر للتطوير العقارى:”الحمد لله تم الإعتماد بمجلس إدارة هيئة المجتمعات ؛ وبفضل الله على قدر ما الموضوع أخد وقت وعطّلنا كتير، إلا أن المخطط الجديد يزيد من تميز القطعة وقيمتها الإستثماريه، كما تم تغيير إشتراطات البناء بالمنطقه ومن ثم الدراسة كامله وعليه تغير الطرح”.

وواصل حديثه :

• الأرض أصبحت ٣٣.٥ فدان – بواجهه تجاريه ٥٠٠م على الطريق الساحلي” ترى البحر”، ويحدها من الشرق بحيرة جنوب مارينا الطبيعيه.

• المشروع “فرصة إستثماريه إستثنائيه تخاطب شريحه سوقيه واسعه” متاح للشراكه بدايًة من اليوم، سواء (مساهمين أو مطورين ذو سابقة أعمال تتناسب مع حجم المشروع والجوده المنشوده – أولويه التنفيذ للمساهمين أو لمطور إستراتيجي) المركز القانوني ثابت بتخصيص مباشر أول يد من الحكومه بقرار اللجنه الوزاريه وإعتماد رئيس الوزراء ومجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانيه “عمراني متكامل الخدمات” وفقا للقرار الوزاري ٥٣٦ لسنة ٢٠٢٠.

• القيمة الإستثماريه فالحد الأدنى ٦ مليارات جنيه – حد أقصى التكلفة ٢ مليار، بخلاف الضرائب، “المشروع ٤ سنوات تنفيذ – ٤ مراحل بيعية – ٨ سنوات تحصيل”

• طرح المساهمين الحد الأدنى ٢٠% (يمكن تجزئتها على ٤ مساهمين) مقابل قيمه إستثماريه تعادل نصف السعر السوقي للأراضي المطروحة من هيئة المجتمعات ٢٠٢١ مع فارق تميز موقع المشروع وإطلاله على بحيرة طبيعيه ورؤية وحداته السكنيه والفندقيه والتجارية البحر بوضوح.

• طرح المطور يتم الإتفاق على النسب بجلسة التفاوض، على أن يلتزم بسداد جدية يستردها لاحقا من حصة الشركه بالمبيعات.

• للسادة المسوقين عمولة ٥% في حالة الشريك المساهم تسدد فور توقيع العقد، وفي حالة المطور عمولة من ٣ إلي ٥ ملايين تسدد فور توقيع العقد.

واختتم حديثه قائلًا :”الأوراق والمستندات القانونية جاهزة للعرض ودراسة الجدوى جاهزة للمناقشة”.

مصر للتطوير العقارى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى