بنوكعاجل

بنك قناة السويس يُطلق حساب “يومي كاش” بسعر فائدة 23% سنويًا تُصرف يوميًا

في ضوء الحرص على تقديم منتجات وخدمات متنوعة تُلبي احتياجات كافة فئات العملاء، أطلق بنك قناة السويس حساب يومي كاشبأسعار فائدة تنافسية تصل إلى 23% سنويًا تصرف يوميًا، ليُتيح للعملاء تحقيق عائد مجزِ على مدخراتهم بشكل يومي، بالإضافة إلى الحفاظ على السيولة لتُناسب متطلباتهم المختلفة.

يمكن للعملاء الاستفادة من تلك المزايا وفتح الحساب بدون حد أدنى، وبإجراءات وشروط ميسّرة وذلك من خلال فروع البنك البالغة 52 فرع.

يُقدم حساب يومي كاش للعملاء الأفراد بعملة الجنيه المصري فقط، ويُتيح عائد شرائح تصاعدي يُصرف بشكل يومي، بدءًا من 15% سنويًا لشريحة أقل من 500 ألف جنيه، و16% سنويًا لشريحة من 500 ألف جنيه حتى 1 مليون جنيه، 20% سنويًا من شريحة 1 مليون جنيه حتى 5 مليون جنيه، و20.75% سنويًا لشريحة من 5 مليون جنيه حتى 10 مليون جنيه، 21.25% سنويًا لشريحة من 10 مليون جنيه حتى 20 مليون جنيه، 21.50% سنويًا لشريحة من 20 مليون جنيه حتى 50 مليون جنيه، 22% سنويًا لشريحة من 50 مليون جنيه حتى 100 مليون جنيه، و23% سنويًا لشريحة 100 مليون فأكثر.

يوفر حساب يومي كاشللعملاء العديد من المزايا والخصائص المُتعددة مثل إمكانية إصدار وتحصيل الشيكات، سهولة تحويل الأموال، إمكانية الإيداع والسحب النقدي، إمكانية الحصول على بطاقة خصم مُباشر، بالإضافة إلى سداد رصيد بطاقة الائتمان دون أي رسوم، وسداد الفواتير نيابة عن العميل (الكهرباء، الهاتف، إلخ).

كما يمكن للعملاء إدارة حساباتهم بسهولة عبر القنوات المصرفية المتنوعة لبنك قناة السويس ومن ضمنها الانترنت البنكي.

ويأتي ذلك في ضوء استمرار البنك في تقديم حزمة متنوعة ومُتكاملة من الحلول المصرفية والمُنتجات والخدمات، حيث يقدم البنك باقة من الأوعية الادخارية المُميزة تشمل (حسابات التوفير -الشهادات – الودائع) لمساعدة العملاء على تنمية مدخراتهم بكل سهولة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى