منوعات

محمد علاء يكتب : فيريرا .. والبحث عن اللقب الغائب!

بداية موسم جديد بطموح جديد ، أحلام جديدة ورغبات متجددة وأهداف يجب تحقيقها ، موسم هيكون شاق وطويل والمنافسة هتكون أصعب بعد ما كل الفرق تقريباً دعمت نفسها بشكل قوي جداً حتى المنافسين المباشرين داخلين السيزون بجاهزية أفضل

المؤكد إننا أمام تحديات كبيرة ومنها تحديات مستعصية ، الدفاع عن لقب الدوري للمرة الثالثة توالياً هو ضرورة وليس رفاهية لترسيخ هيمنة الجيل الحالي ، بطولة السوبر المصري وأهميتها القصوى لتأكيد الهيمنة نفسياً ، الصفقات والرغبة في إنصهارها السريع داخل السيستم.

المنافسة القارية ودوري أبطال أفريقيا أكبر تحديات الموسم وأكتر بطولة استعصت على الزمالك من بداية الألفية ، أكتر بطولة عاوزين نكسر فيها كل القوالب التاريخية ونرجع منافسين حقيقيين عليها ونقاتل من أجل تحقيقها

المؤكد في الحكاية إن لا مساس بـفيريرا تحت أي ظرف من الظروف لا من إعلام ولا من إدارة ولا من جمهور حتى ، معلش تعالى على المحنك اللي جواك وتخطى الإيجو اللي جواك ومخليك هتموت وتقيم “فيريرا” بالقطعة ، صدقني “فيريرا” تخطى المرحلة دي من زمان .. “فيريرا” دلوقتي هو أكتر عنصر Irreplaceable في الزمالك دون نقاش.

المؤكد إن الجمهور لازم يكون أكثر حكمة في إصدار الأحكام دون أن يتم إستدراجه عاطفياً أو تكون أراؤه مبنية على العاطفة في تقييم مستويات الأفراد ومردودهم سواء اللاعبين الجدد أو اللاعبين الأصليين.

المؤكد إن الجمهور أصبح على دراية أكبر في كيفية دعم الفريق وعدم الضغط عليه والثقة كل الثقة للمدرب الحالي.

في نفس الوقت كل لاعب في الفريق ملزم تماماً بتقديم 100% من مستواه وإلتزامه وإذعانه الكامل لتعليمات المدرب وللإدارة الرياضية ولسيستم الفريق بشكل عام ، لأن أي لاعب (هـيتعوج) مهما كانت درجة نجوميته الجمهور مش هيرحمه ومش هيتفكر له لحظة إيجابية واحدة.

المؤكد إن مجلس الإدارة الحالي بكل أعضاؤه لازم يفصل نفسه تماماً عن فريق كرة القدم ، يخوض معاركه الشخصية زي ما يحب مع من يريد ، المهم فريق كرة القدم لا مساس به إعلامياً ويجب التصدي لأي محاولة إعلامية خبيثة لنشر الإشاعات في غرفة الملابس.

موسمنا طويل وشاق .. لكن إحنا إستعدينا كويس وجهزنا نفسنا كويس وعالجنا قصور كتير وعددنا أكثر من خياراتنا .. وبإذن الله مكملين بنفس النسق التصاعدي وطمعانين في كل بطولة بننافس فيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى