أسواق وأعمال

أكرم رضا رئيساً تنفيذياً وعضواً منتدباً لشركة “إي هيلث”

أعلنت شركة “إي هيلث” الرائدة في تقديم خدمات تكنولوجيا التشغيل وإدارة خدمات التأمين الصحي الشامل والصحة الإلكترونية، والشقيقة لمجموعة “إي فاينانس” للاستثمارات المالية والرقمية، عن تعيين أكرم رضا رئيسياً تنفيذياً وعضواً منتدباً للشركة اعتباراً من 1 سبتمبر 2024.

وأعلنت شركة “إي هيلث” التابعة للهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل، إن أكرم رضا سيركز من خلال منصبه الجديد، على ترسيخ مكانة “إي هيلث” ككيان تمكين لأعمال الصحة الرقميةبالسوق المحلية والإقليمية، وقيادة الابتكار وميكنة منظومة التأمين الصحي الشامل وتعزيز تطبيقات التحول الرقمي وتوسيع التواجد، وفتح آفاق تعاون وشراكات جديدة.

ويتمتع أكرم رضا بخبرة تزيد على 30 عامًا في استشارات الأعمال والتحول الرقمي ووضع تصور للهياكل التنظيمية في العديد من الصناعات وفى العديد من الدول، كما يمتلك سجل حافل في قيادة العديد من مشروعات تطوير الأعمال والتحول الرقمي لمساعدة المؤسسات المالية الكبرى في التكنولوجيا المالية.

وعمل أكرم رضا سابقًا كشريك في شركة “إرنست و يونغ” حيث عمل في مصر وأمريكا الشمالية وكان له دور فعال في تقديم الخدمات الاستشارية والتسويقية الرائدة، وحصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال الدولية من ESLSCA باريس وهو مستشار إداري معتمد من المملكة المتحدة، وكذلك عمل فاحص عمليات احتيال معتمد، ومحاسب قانوني مسجل لدى الجمعية المصرية للمحاسبين والمراجعين.

وأكد إبراهيم سرحان الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة مجموعة “إي فاينانس” للاستثمارات المالية والرقمية الشقيقة لشركة “إي هيلث” على ثقة المجموعة من رؤية أكرم رضا الثاقبة وقيادته المتميزة التي ستواصل نمو الشركة وتعزز مكانتها بما يدعم الاقتصاد المصري.

ومن جانبه أكد أكرم رضا الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة «إي هيلث»، اعتزازه بتولي مسئولية قيادة «إي هيلث» لمواصلة العمل الجاد والدؤوب في خدمة منظومة التأمين الصحي الشامل لتمكين الجميع من خدمات تأمين صحي رقمي شامل سهل الاستخدام، وفقاً لرؤية مصر 2030، بدعم وجهود كل من هيئة التأمين الصحي الشامل ومجموعة “إي فاينانس” للاستثمارات المالية والرقمية.

وجدير بالذكر أن شركة تكنولوجيا تشغيل وإدارة خدمات التأمين الصحي «إي هيلث»، تتولى إدارة وتشغيل العمليات وإدارة وتهيئة النظم التكنولوجية لمنظومة التأمين الصحي الشامل والخدمات الرقمية المتخصصة للقطاع الصحي والتأميني على مستوى الجمهورية، كما تقوم بتمكين هيئة التأمين الصحي الشامل ودعمها فنياً عن طريق حلول رقمية ذكية للوصول إلى هدفها لتحقيق تغطية شاملة لكل المصريين تماشياً مع رؤية مصر 2030.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى