عاجلعقارات

انطلاق معرض «كيميت إكسبو 2024» في بورسعيد أكتوبر المقبل بمشاركة 50 مطورًا

تنطلق في العاشر من أكتوبر المقبل بمدينة بورسعيد فعاليات معرض «كيميت إكسبو للعقارات Kimit Expo 2024» الذي يعد أكبر معرض عقاري في مدن محافظات قناة السويس، بمشاركة أكثر من 50 شركة من كبريات شركات التطوير العقاري في مصر.

ويشهد المعرض الذي يستمر لمدة يومين طرح فرص استثمارية ذهبية في أكثر من 500 مشروع عقاري في مختلف أنحاء الجمهورية، سواء القاهرة الجديدة أو العاصمة الإدارية أو السادس من أكتوبر والساحل الشمالي والعين السخنة وغيرها.

ويشارك في المعرض كبريات شركات التطوير العقاري في مصر منها، بالم هيلز للتعمير، حسن علام بروبيرتيرز ، ووتر واي للتطوير العقاري، سيتي إيدج للتطوير العقاري، ريدكون، عامر جروب، ماونتين فيو، أمازون للتطوير العقاري، العتال للتطوير العقاري، النيل للتطوير العقاري وجبال للتطوير العقاري.

ويتسم المعرض بالتنوع في الشركات العقارية والمنتجات التي تلبى كافة احتياجات شرائح المجتمع، حيث يمكن للزوار الاستفادة من المزايا والعروض الحصرية الخاصة بالمعرض، كما يسمح للمطورين بتوسيع قاعدة عملائهم، كما يوفر المعرض تجربة سلسة للزوار من خلال الجولات المصحوبة بالمنظمين، مما يتيح لهم الانتقال بسهولة بين جميع المطورين المشاركين فضلا عن خدمات الإستشارات.

وقال الدكتور أحمد عبدالحكيم العضو المنتدب لشركة «كيميت إنفستمنت kimit Invesment» الراعية للمعرض إن معرض هذا العام سيشهد مشاركة قوية من البنوك والمؤسسات المالية وجهات التمويل العقاري، بالإضافة إلى عدد من النقابات المهنية وشركات البترول والجهات التابعة لهيئة قناة السويس.

وأضاف أن معرض «كيميت إكسبو للعقارات Kimit Expo 2024» سيشهد الإعلان عن مفاجأت ساره للزوار، حيث يوفر فرض شراء وحدات بنظام التمويل العقاري لأول مرة، مع خصومات كبيرة تصل إلى أكثر من 50% على أسعار الوحدات، فضلا عن سحوبات وهدايا مميزة.

وأشار إلى أن المعرض سيتيح لقاءات مباشرة بين الزوار والمشاركين والمتوقع أن يصل عددهم إلى أكثر من 30 ألف زائر وبين المطورين العقاريين وخبراء العقارات، كما سيوفر المعرض فرص كبيرة لتسويق المشروعات العقارية حيث سيشهد عقد عدد من الإتفاقيات وبروتوكولات التعاون مع عدد من شركات التطوير العقاري والنقابات المهنية وشركات البترول في منطقة خليج السويس.

وأكد عبد الحكيم السيد مدير عام شركة «كيميت إنفستمنت kimit Invesment» أن إقامة المعرض للعام الثاني على التوالي في مدينة بروسعيد، يؤكد حرص شركة «كيميت إكسبو Kimit Expo» على الوصول إلى شريحة مهمة من عملاء القطاع العقاري في المحافظات الرئيسية، ومنها محافظات منطقة قناة السويس، خاصة ان التركيز الأكبر من جانب شركات التسويق العقاري على عملاء القاهرة الكبرى فقط دون الإلتفات لشريحة كبيرة من العملاء الحقيقيين في المحافظات.

وأوضح أن السوق المصري يشهد استمرار في الزيادة في الطلب على العقارات باعتباره الاستثمار الآمن في ظل التحديات التي يواجهها الإقتصاد والمنطقة، ما يشكل عاملا في زيادة جاذبية القطاع العقاري في مصر وفضلا عن كونه يمثل فرصا جيدة للمستثمرين في الداخل والخارج.

ومن بين أبرز النقابات والجهات المشاركة، نقابة العاملين بجمارك بورسعيد، الجمعية التعاونية الإستهلاكية للعاملين بهيئة قناة السويس، غرفة ملاحة بورسعيد، اللجنة النقابية بهيئة قناة السويس، نقابات المعلمين، التطبيقيين، المهندسين، المستخلصين، الأطباء (بشري وأسنان)، الصيادلة، التوكيلات الملاحية، هيئة ميناء قناة السويس، نقابة العاملين بحقل ظهر، العاملين بشركة بترول بلاعيم وبتروتريد وبتروجيت، وعدد من مصانع بورسعيد، بالإضافة إلى عدد من الأندية منها الصيد، التجديف، نادي هيئة قناة السويس، الشرطة، القضاه، الحاويات، المعلمين، المهندسين، ونادي هيئة قضايا الدولة ونادي البنوك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى