عاجلعقارات

كورنرستون للتطوير العقاري تجذب العملاء بمنتج الـ80% تشطيب وتحقق أعلى إقبال بمعرض عقارات النيل بأمريكا

تمكنت شركة كورنرستون للتطوير العقاري Cornerstone Development من الإستحواذ على اهتمام العملاء بالولايات المتحدة الأمريكية خلال مشاركتها بالنسخة الـ 13 من معرض عقارات النيل – Nile Property Expo المقام حالياً في نيو جيرسي بالولايات المتحدة الامريكية.

وشهد جناح شركة كورنرستون للتطوير العقاري Cornerstone Development اقبالاً كبيراً وتوافداً مستمراً من العملاء منذ الساعات الأولى لانطلاق المعرض وخلال يومه الثاني ، وأقامت الشركة العديد من الاجتماعات مع العملاء وتخطت نسبة العملاء المهتمين بالشراء نحو 90 % .

وأشاد العملاء بتميز مشروعات كورنر ستون للتطوير العقاري كذلك الأسعار التنافسية وجودة التنفيذ خاصة وان الشركة تسلم الوحدات مشطبة بنسبة 80 % .

من جانبه قال تامر بولس مدير مبيعات شركة كورنر ستون للتطوير العقاري ، ان الشركة حرصت على المشاركة بمعرض عقارات النيل فى إطار اتخاذها الدائم لخطوات جادة نحو دفع تصدير العقار المصري كما أن الشركة تحرص فى جميع مشروعاتها على تنفيذ وحدات بمواصفات عالمية تتناسب مع احتياجات ومتطلبات العملاء الاجانب .

وأضاف أن نحو 15 الى 20 % من قاعدة عملاء الشركة الحالية من خارج مصر وهناك خطوات جادة لزيادة تلك النسبة.

واشار الى ان شركة كورنرستون للتطوير العقاري تطرح خلال معرض عقارات النيل مرحلة جديدة بمشروعها المميز كومباوند RED بمدينة مستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة، كذلك عدد محدود من الوحدات السكنية والجزء التجاري والإداري بمشروع THE CURVE بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح ان الشركة تطرح الوحدات بتسهيلات مميزة للعملاء تتمثل فى مقدم يبدأ من 5 % وتقسيط حتى 8 سنوات وهناك عرض خاص خلال أيام معرض عقارات النيل فقط يتمثل فى خصم 3 % من السعر الأجمالي للوحدة وكذلك خصم يصل الى 7 % من السعر حال سداد العميل على 7 سنوات بدلا من 8 سنوات .

كورنرستون

وحققت شركة كورنر ستون للتطوير العقاري مبيعات قياسية بمشروعها RED بمدينة مستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة، وهو مشروع يتم تنفيذه بالمرحلة الثالثة بمدينة مستقبل سيتى وعلى مساحة 60 فدانًا بالشراكة مع شركة «ميدار للاستثمار والتنمية العمرانية» الشركة المالكة والمطورة لمدينة مستقبل سيتى.

وسيتم تنفيذ مشروع RED على 3 مراحل، وهو عبارة عن فيلات بنماذج مختلفة؛ دوبلكس وتاون هاوس، وبارتفاعات طابق أرضي و3 طوابق علوية، ويبلغ إجمالي عدد الفيلات بالمشروع 650 وحده، وتتم مراعاة أن تتمتع الوحدات بالاستقلالية والخصوصية، وسيتم إدخال أفكار تصميمات مبتكرة للمشروع، الذي استعانت فيه «كورنرستون» بأحد أكبر المكاتب الاستشارية في الولايات المتحدة الأمريكية لوضع تصور للمشروع.

وانطلقت فعاليات معرض عقارات النيل – Nile Property Expo من نيو جيرسي بالولايات المتحدة الامريكية وتحت رعاية مجلس الوزراء المصري الجمعة 13 سبتمبر وتستمر حتى الأحد 15 سبتمبر 2024 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى