عقارات

هشام شلبي مديرًا للقطاع التجاري بشركة «NOVARA»

انطلاقًا من خطتها الاستراتيجية بريادة قطاع التطوير السكني والفندقي، أعلنت شركة NOVARA للتطوير العقاري التعاقد مع الاستاذ هشام شلبي ليتولى منصب مدير القطاع التجاري بالشركة، وذلك ضمن خطتها للتعاون مع كفاءات وقيادات قوية تشارك في تنفيذ حلم الشركة وطموحها بالريادة.

أكد المهندس محمد شبل، رئيس مجلس إدارة شركة NOVARA للتطوير العقاري، أن هناك ثقة قوية في خبرة الاستاذ هشام شلبي في العمل بالسوق العقاري، وهو ما شجع شركته على التعاون معه ليتولى أحد المناصب الحيوية في الشركة، وخاصة في ضوء الخبرة التي يتمتع بها والتي تمتد لأكثر من 12 عاما من العمل في السوق العقاري.

وأضاف أن الشركة لديها طموحات قوية خلال الفترة المقبلة تستهدف من خلالها ريادة قطاع التطوير العقاري والسكني والفندقي، وهو ما يتطلب التعاون مع خبرات وكفاءات مميزة تقوم بالعمل والتعاون لتحقيق هذه الطموحات، كما يكون لديها سجل تاريخي حافل من العمل في شركات كبرى ومواجهة تغيرات سوقية أكسبتها خبرة ومرونة في التعامل مع تطورات السوق.

ولفت إلى أن الشركة اطلقت أولى مشروعاتها Rêve du nil، وحققت فيه نتائج مذهلة تضمنت سرعة بيع المرحلة الأولى في المشروع خلال وقت قياسي لعملاء مصريين وأجانب، مشيرا إلى أن “Rêve du nil” يتكون من أرضى و20 طابقا، وسيكون هذا المشروع نواة لعدة مشروعات جديدة سياحية وفندقية، وتعاونت NOVARA مع عدد من شركاء النجاح الأقوياء لتقديم أفضل الخدمات والمواصفات العالمية.

وأشار إلى أن NOVARA للتطوير العقاري تمتلك أحلاما قوية تأتي ضمن حلم “الجمهورية الجديدة”، وتعمل الشركة بكامل طاقتها لتنفيذ طموحاتها القائمة على أن تكون جزءا من استراتيجية الدولة للتنمية العمرانية الشاملة في مختلف أنحاء الجمهورية الجديدة.

وتابع هشام شلبي، مدير القطاع التجاري بشركة NOVARA للتطوير العقاري، أنه فخور بالانضمام لواحدة من الشركات التي لها رؤية واضحة وخطط طموحة، كما أنها بدأت بشكل قوي من خلال مشروعها الرائد “Rêve du nil”، لافتا إلى أن لديه خططا عمل قوية تتكامل مع خطط الشركة التوسعية والطموحة.

وأكد أن شركة NOVARA للتطوير العقاري أثبتت أن لديها رؤية مبتكرة وخطط غير تقليدية تسعى لتنفيذها في السوق العقاري المصري، وهو ما يظهر من باكورة مشروعاتها Rêve du nil والذي يعكس بداية قوية لها في السوق، ويؤكد أن الشركة ستحقق مزيداً من النجاحات خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى