عاجلعقارات

«البطل للتطوير العقاري» تطلق مشروع «روك يارد» بشيراتون باستثمارات 5 مليارات جنيه

أعلنت شركة البطل للتطوير العقاري عن انطلاق مشروعها الجديد “روك يارد” في شيراتون، باستثمارات 5 مليارات جنيه، وهو ثاني مشروعات الشركة خلال عام 2024، حيث يأتي إطلاق هذا المشروع في ضوء نجاح مشروعها السابق “روك وايت” وضمن الخطة التوسعية للشركة.

قال المهندس عماد دوس، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة البطل للتطوير العقاري، إنه تم فتح باب حجز المرحلة الأولى بالمشروع، والذي يتميز بتصميمه الكلاسيكي المتميز، وموقعه الفريد في شيراتون هليوبوليس بمواجهة كل من طريق الأوتوستراد وشارع الصاعقة، ويمتد المشروع على مساحة 21 ألف متر، ويبعد دقيقتين من سيتي سنتر ألماظة.

وأضاف أن “روك يارد” عبارة عن مجمع سكني يضم 600 وحدة، وتتراوح المساحات من 97 مترا إلى 182 مترا مربعا، بإطلالات مميزة على مسطحات خضراء تصل إلى 8000 متر مربع، كامل التشطيب أو حسب اختيارك لتناسب مختلف الأذواق.

وأشار إلى أن مشروع روك يارد يتيح تجربة مصممة على طراز كلاسيكي مميز يتناسب مع أسلوب حياة متكاملة بمجموعة متنوعة من المرافق، تصميم فريد بمداخل فخمة ذات ارتفاع مزدوج، ومساحات مفتوحة ولاند سكيب، ومنطقة ألعاب أطفال وسينما منزلية، ويضم مساحات مخصصة لإنجاز الأعمال، ومساحات لممارسة الرياضة اليومية، بالإضافة إلى قاعات متعددة الأغراض لتخدم جميع احتياجاتك، وموقف سيارات دورين تحت الأرض، وخدمات الأمن 24/7 بكاميرات مراقبة وخدمات الصيانة والنظافة، تحت إدارة فندقية.

ولفت إلى أن هذا المشروع يأتي ضمن خطة الشركة لإطلاق 5 مشروعات جديدة في 2024، بمناطق بالعاصمة الإدارية وشيراتون وهليوبوليس الجديدة، بحجم استثمارات تقدر بـ 10 مليارات جنيه، ونجحت الشركة في إطلاق المشروع الأول للعام الجاري، روك وايت بهليوبوليس الجديدة منذ شهرين وتخطت نسبة مبيعات المرحلة الأولى 90% حتى الآن.

والجدير بالذكر أن شركة “البطل للتطوير العقاري” لها سابقة أعمال تمتد أكثر من 45 عامًا وكانت من أوائل شركات التطوير العقاري التي توسعت خارج مصر وتحديدًا في السوق الكندي ونفذت سلسلة من المشروعات المميزة في السوق المصري حملت اسم “روك” بشرق وغرب القاهرة مثل روك إيدن بـ 6 أكتوبر، وروك ڤيل بالعبور، وروك ڤيرا بالتجمع الخامس، وروك كابيتال 1 بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى روك جولد أول مول للذهب والجمال بالتجمع الخامس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى