عاجلعقارات

عملاء من جميع أنحاء العالم في الطرح الأول لشركة NOVARA بمشروع Rêve Du nil

أعلنت شركة NOVARA للتطوير العقاري نجاح المرحلة الأولي بمشروع Rêve du nil، حيث استقبلت الشركة عملاء من جميع أنحاء العالم للتعاقد بالمشروع، وذلك في وقت قياسي، وتضمنت هذه المرحلة وحدات مميزة تطل على نهر النيل مباشرة.

من جانبه أكد م/ محمد شبل، رئيس مجلس إدارة شركة NOVARA للتطوير العقاري، أن الموقع الاستراتيجي على نهر النيل مباشرة هو كلمة السر في هذا الإقبال القوي على المشروع، فالعميل في هذا المشروع يتمتع بإطلالة مذهلة، مع أعلى عائد استثماري متجدد، موضحًا أن العملاء لديهم وعي بأهمية ومزايا المشروع، مما شجعهم على سرعة التعاقد به.

وأضاف أن مشروع “Rêve du nil” يتكون من أرضى و20 طابقا، وسيكون هذا المشروع نواة لعدة مشروعات جديدة سياحية وفندقية، وتعاونت NOVARA مع عدد من شركاء النجاح الأقوياء لتقديم أفضل الخدمات والمواصفات العالمية، كما طرحت الشركة أنظمة سداد مرنة ومميزة طبقا لدراسة السوق المصري واحتياجات العملاء في المشروع مما يتناسب مع خططهم المالية.

ولفت إلى أنه يتم التعاون مع مكتب حافظ للاستشارات الهندسية، وشركة Gloria Hotels، بالإضافة إلى شركة brain2fact وهي كلها أسماء لامعة في تخصصات مختلفة لتقديم أفضل المواصفات والخدمات الفندقية العالمية ويستهدف الجميع تنفيذ المشروع بأعلى معايير الجودة والدقة، مشيرا إلى أن المشروع مبني بالفعل، وهذا ما يعد ميزة تنافسية إضافية للمشروع بالسوق المصري.

وتابع: “رغم أن Rêve du nil هو أول مشروعات الشركة في السوق العقاري، إلا أنه يعكس بداية قوية لنا في السوق العقاري المصري، ويؤكد أن الشركة ينتظرها المزيد من النجاحات خلال الفترة المقبلة، فنحن نقدر ثقة عملائنا بنا، ونعدهم بتقديم المزيد من المشروعات الواعدة خلال الفترة المقبلة”.

وأكد أن الشركة تمتلك خبرات ومهارات قوية في مجال تطوير المشروعات الفندقية والسياحية، وتمتلك خططا استثمارية طموحة في هذا المجال تسعى لتنفيذها خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى