منوعات

مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ مشروعات طبية في اليمن

نفذ مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية المشروع الطبي التطوعي لجراحة المخ والأعصاب في محافظة عدن، والمقام خلال اسبوع، بمشاركة 16 متطوعًا من مختلف التخصصات الطبية، وذلك بالتعاون مع البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.

وقام الفريق الطبي التطوعي التابع للمركز خلال الحملة بالكشف على 127 فرداً، وإجراء 43 عملية جراحية متخصصة تكللت جميعها بالنجاح التام ولله الحمد.

وفي إطار متوازي، نفذ مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، المشروع الطبي التطوعي لجراحة القسطرة القلبية للبالغين في مديرية المكلا بمحافظة حضرموت، الذي نُفذ خلال اسبوع، وذلك ضمن برنامج نبض السعودية التطوعي لأمراض وجراحة القلب.

وأجرى الفريق الطبي التابع للمركز خلال الحملة 70 عملية جراحية متخصصة تكللت جميعها بالنجاح التام ولله الحمد.

وفي إطار متصل، نفذ مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية المشروع الطبي التطوعي لجراحة الأذن والأنف والحنجرة والأورام في مديرية المكلا بمحافظة حضرموت، والمقام خلال اسبوع، بمشاركة 22 متطوعًا من مختلف التخصصات الطبية.

وقام الفريق الطبي التطوعي التابع للمركز بإجراء 60 عملية جراحية متخصصة تكللت جميعها بالنجاح التام ولله الحمد.

وتأتي هذه الجهود امتداداً للمشاريع الطبية التطوعية التي تقدمها المملكة العربية السعودية عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لتخفيف معاناة الشعب اليمني الشقيق جراء الأزمة الإنسانية التي يمر بها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى