أسواق وأعمال

فندق جراند نايل تاور يستضيف المؤتمر الدولي الـ 35 للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية

تعزيزًا لسياحة المؤتمرات في مصر

أعرب فندق جراند نايل تاور، أحد أرقى المنشآت الفندقية والمعالم البارزة على ضفاف نهر النيل، عن اعتزازه باستضافته للمؤتمر الدولي ال 35 للمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، الذي يعقد في الفترة من 25 إلى 26 أغسطس 2024 برعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي- رئيس الجمهورية.

ويرحب هذا الحدث رفيع المستوى بأكثر من 60 وفدًا، بما في ذلك أكثر من 100 وزير، ومفتي، وباحث من جميع أنحاء العالم، ما يعزز مكانة مصر كوجهة رئيسية لسياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض الدولية.

وصرح إسلام المداح، مدير فندق جراند نايل تاور: “تعكس استضافتنا لهذا المؤتمر الدولي المرموق، للمرة الخامسة على التوالي، ثقة عملائنا في جودة المرافق والخدمات الفندقية لجراند نايل تاور، كما تلقي الضوء على الأهمية المتزايدة لسياحة المؤتمرات والمعارض في مصر، إذ بفضل موقعها الاستراتيجي، أصبحت مصر وجهة مفضلة للمؤتمرات العالمية؛ والتي تساهم بقوة في دعم الاقتصاد من خلال استضافة عدد كبير من الزوار رفيعي المستوى، بداية من ممثلي الحكومات ورواد قطاعات الأعمال المختلفة وحتى المشاهير، مما يدعم الاستراتيجية الوطنية لقطاع السياحة، والتي تهدف إلى استقبال 30 مليون سائح بحلول عام 2028.”

وأضاف المداح: “يشرفنا أن نرحب بهذا المؤتمر العالمي في جراند نايل تاور، ونتطلع لاستقبال الوفود الدولية في موقعنا المتميز على ضفاف نهر النيل، حيث نلتزم بتقديم تجربة فريدة وخدمات فندقية استثنائية تعكس مكانة وجودة الضيافة المصرية.”

يُعرف فندق جراند نايل تاور عالميًا بتقديم خدمات الضيافة من الدرجة الأولى، بالإضافة إلى موقعه الأيقوني على نهر النيل، ما يجعله الصرح المثالي لاستضافة هذا الحدث الهام، حيث يشارك الحضور في سلسلة من الخطابات الرئيسية، والحلقات النقاشية، وفرص التواصل التي تركز على الشؤون الإسلامية وتنمية المجتمع.

وإلى جانب المؤتمر، يوفر الفندق لضيوف الحدث أماكن الإقامة الفاخرة في جراند نايل تاور، وتجربة تناول الطعام الفريدة بالمطعم الدوار في الطابق الـ٤١، الأعلى في الشرق الأوسط، والذي يدور ٣٦٠ درجة بإطلالة خلابة على أفق القاهرة وأهرامات الجيزة ونهر النيل، كما يضم الفندق مجموعة مطاعم متميزة من أشهر المطابخ المحلية والعالمية.
-انتهى-

حول جراند نايل تاور

يُعد فندق جراند نايل تاور، الذي يتميز بفخامته، من المعالم الرئيسية في قلب القاهرة، حيث يتمتع بإطلالة لا تُضاهى على النيل مباشرة، نظراً لموقعه الفريد على حافة جزيرة الروضة. يتميز جراند نايل تاور أيضاً بقربه من أهم المزارات السياحية والثقافية بالقاهرة.

يقع الفندق في منطقة جاردن سيتي بالقرب من القاهرة الحديثة، على بُعد 20 كم فقط من مطار القاهرة الدولي.

يتألف الفندق من 715 حجرة وجناح فاخر تطل على النيل مباشرة، ويضم فندق الخمس نجوم باقة متنوعة من المطاعم، من بينها المطعم الدوار الوحيد من نوعه في القاهرة، ومطعم ماركيز على اليخت الخاص بالفندق.

من ناحية أخرى، يوفر الفندق مجموعة من قاعات وغرف الاجتماعات التي تضم قاعة كبرى للحفلات يمكنها استيعاب 800 شخص بإطلالة ساحرة على النيل.

أما المنشآت الخاصة بالاستجمام وممارسة الهوايات فتضم نادي صحي مطل على النيل، وسبا ومركز للياقة البدنية وحمام سباحة وحمام سباحة للأطفال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى